الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

دوافع بقاء الدردور ومرجان مع الوحدات

دوافع بقاء الدردور ومرجان مع الوحدات
اللاعب سعيد مرجان

خبرني - أعادت إدارة نادي الوحدات، الأمل لجماهيرها، في تشكيل كتيبة تواصل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، بعد نجاحها في التجديد لحمزة الدردور وسعيد مرجان.

ويحسب لإدارة الوحدات، بأنها نجحت في تجديد التعاقد مع النجمين الدوليين، لمدة موسمين، مما سيعطي الفريق، المزيد من الاستقرار.

ويعتبر الثنائي الدردور ومرجان، مكسبًا للفريق، بالنظر للإضافة الفنية، التي قادت المارد الأخضر، للعودة لمنصات التتويج، من خلال حسم لقبي الدوري والدرع.

ويستعرض موقع ، 4 دوافع قادت الدردور ومرجان، إلى تجديد التعاقد مع الوحدات، عبر التقرير التالي:

الدردور وواقع الرمثا

خرج حمزة الدردور قبل أسبوعين بحوار حصري ل، أكد فيه أن عودته لفريق الرمثا، منوطة بتنقية الأجواء مع أحد أعضاء مجلس الإدارة.

وانتظر الدردور، طوال الفترة الماضية، مبادرة إدارة نادي الرمثا لحل خلافات الماضي، لكن الزيارة إلى منزله، جاءت شكلية، ولم تتطرق لأي مقترحات تضمن عودة الدردور لناديه الأم.

كما أن الواقع المالي والإداري الصعب الذي يمر به نادي الرمثا، ومغادرة عدد من اللاعبين، وعدم وجود بوادر إيجابية قد تضمن العودة القوية للفريق في الموسم المقبل، جعل الدردور يختصر على نفسه كل هذا العناء، ويجدد عقده مع الوحدات.

مرجان واستعادة التألق

عندما وقع سعيد مرجان، الموسم الماضي للوحدات، كان السبب الرئيسي لتوقيعه، يتمثل في رغبته اللعب لفريق يمتلك طموح المنافسة على الألقاب، وقد وجد ذلك متوفرًا في الوحدات، الذي أعلن في حينها أنه لن يرضى إلا باستعادة البطولات.

طموح الوحدات، جعل مرجان يكتشف نفسه مجدداً، وقدم موسماً استثنائياً توجه كهدّاف للفريق ببطولة الدوري برصيد 11 هدفاً، وليضمن بذلك العودة أيضاً لصفوف المنتخب الأردني، بعد سنوات من الابتعاد عنه.

الراحة النفسية وحب الجماهير

شعر حمزة الدردور ورفيق دربه سعيد مرجان، بالراحة النفسية الكبيرة، وهما يلعبان لفريق الوحدات في الموسم الماضي، مما جعلهما يقدمان مستويات رائعة، لتتغنى جماهير الأخضر بهما طويلًا.

كما أن العلاقة الطيبة التي جمعت الثنائي بمجلس الإدارة وحجم التقدير الذي يتمتع به اللاعبان، من أسرار عدم التردد في تجديد تعاقدهما مع الوحدات.

نجمان لا يفترقان

العلاقة الأخوية التي تجمع الدردور ومرجان، ورغبة الوحدات في التعاقد معهما سويًا، دفعت الثنائي للتجديد دون تردد، وهما اللذان عادا للتو من إجازة في تركيا.

وكان الدردور ومرجان، قد لعبا سوياً لفريق الرمثا، قبل توقيعهما الموسم الماضي لفريق الوحدات، حيث يجمعهما أيضًا التفاهم والتجانس داخل المستطيل الأخضر.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner