Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

دنيا بطمة: أنا في الواقع أصغر من الصور

دنيا بطمة: أنا في الواقع أصغر من الصور

خبرني - علقت الفنانة دنيا بطمة على صورها المتداولة مؤخراً والتي كشفت تغير في لون وطبيعة بشرتها بشكل ملحوظ، وذلك خلال حوار أجرته مع الإعلامي صالح الراشد.

وجه صالح الراشد سؤالاً مباشرة لدنيا بطمة عن رد فعلها نحو الصور المتداولة لها مؤخراً تكشف فرقاً في لون وطبيعة بشرتها، موضحاً للجمهور أنه عندما التقى بها وجهاً لوجه وجد أنه لا يوجد اختلاف بين الصور وحقيقتها.

وجاء رد دنيا بطمة بأن الكثير من الجمهور لم يروها على الطبيعة، لهذا يظنون بأن بشرتها مختلفة وأنها ضخمة، ولكن من يلتقي بها بشكل شخصي يؤكد لها أنها تبدو صغيرة عن الصور، كما أن هناك بعض الأشخاص كلما تقدم بهم العمر أصبحوا أكثر جمالاً.

زوج دنيا بطمة يرد على اتهامه بالزواج منها من أجل المالكما شارك المنتج محمد الترك في لقاء زوجته دنيا بطمة مع صالح الراشد، ووجه له الأخير سؤالاً عما يقال من قبل البعض بأنه تزوج منها من أجل المال، فنفى تماماً هذه القصة قائلة: "بأن زوجته بمجرد أن تحصل على أجرها في أي حفل مال تحوله إلى والدتها".

من ناحية أخرى، عبر محمد الترك عن اشتياقه لأبنائه بشدة، فهو لم يراهم منذ 6 شهور، مشيراً إلى أنه يمكث مع زوجته دنيا بطمة في المغرب نظراً لظروف التحقيق معها.

Khaberni Banner
Khaberni Banner