Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

داماماكس تحصل على شهادة الأيزو 27001 لأمن المعلومات

داماماكس تحصل على شهادة الأيزو 27001 لأمن المعلومات

خبرني - حصلت شركة الحداثة للاتصالات والتكنولوجيا (داماماكس)، على شهادة الأيزو 27001 لأمن المعلومات عقب تطبيقها وامتثالها لجميع المعايير الخاصة بأمن المعلومات وبيئة تكنولوجيا المعلومات.

وتعد شركة داماماكس من أبرز مزودي خدمات الإنترنت عالية السرعة في الأردن. حيث تعمل الشركة من خلال شبكة الاتصال الخاصة بها والممتدة عبر عدد من المدن والدول بتقديم أداء آمن ومرن يتسم بالجودة العالية للعملاء من الأفراد والشركات فضلاً عن إمكانية الاستفادة من المنافذ والخطوط الدولية الخاصة بشبكة داماماكس، والتي تدعم تقنية TDM/SDH، بالإضافة إلى أحدث تقنيات IP MPLS و Ethernet.

في الأردن، تعتبر داماماكس أول مزوّد لخدمات الألياف الضوئية  للمناطق السكنية والمباني FTTx، حيث يحظى عملاؤها في المناطق السكنية و/أو من الشركات الصغيرة والمتوسطة بأسرع وأكفأ خدمة إنترنت على الإطلاق

يأتي حصول شركة داماماكس على هذه الشهادة لتتويج جهودها في مجال حماية أنظمة تكنولوجيا المعلومات المعقدة والقادرة على معالجة الكثير من المعلومات.

هذا وحققت داماماكس هذا الإنجاز بدعم من شركة IT Security C&T، وهي شركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متخصصة في تصميم وتطوير وتنفيذ الحلول والنظم المتطورة المتعلقة بأمن المعلومات وتطبيق المعايير، حيث قدمت لشركة داماماكس خدمات الاستشارات والتدريب والدعم اللازمة طوال مراحل المشروع.

واستطاعت شركة داماماكس تطبيق معايير الشهادة المعترف بها على الصعيد العالمي لتقييم أمن المعلومات وبيئة تكنولوجيا المعلومات. حيث تشمل هذه المعايير شروط التنفيذ وآلية توثيق أنظمة إدارة أمن المعلومات بالإضافة إلى إمكانية تقليل المخاطر الأمنية عبر وضع إجراءات أمن تكنولوجيا المعلومات التي تساهم في تحقيق القدر الأمثل من جودة الأنظمة التكنولوجية على المدى الطويل.

 

 

Khaberni Banner Khaberni Banner