الرئيسية/لمسات
Khaberni Banner Khaberni Banner

خلطات لتسمين وجه العروس قبل الزفاف

خلطات لتسمين وجه العروس قبل الزفاف
تعبيرية

خبرني - ترغب العروس صاحبة الوجه النحيف بتطبيق وصفات خلطات لتسمين وجه العروس قبل الزفاف، ويساعدهن ذلك في الحصول على وجه أكثر وسامة وجاذبية عبر خلطات التسمين المختلفة. قررنا اليوم مساعدتك للتعرف على أكثر الطعمة التي تساعدك فيتسمين الوجه قبل الزفاف بشكل سريع كما نشرت مجلة سيدتي:

- العسل

نظرًا لغنى هذا المكون بالعديد من العناصر الغذائية كالفيتامينات والمعادن التي تعمل على ترطيب البشرة وشدها وبالتالي جعل الخدود أكثر امتلاءً، ننصحكِ باعتماد ملعقة من العسل ممزوجة مع كوب من عصير الليمون وكمية من الماء الدافىء؛ للحصول على نتائج مرغوبة.

- الحليب

أما إذا كنتِ من كارهي هذا المشروب المفيد كثيرًا، فلتعلمي أن تناول كوب واحدًا يوميًا منه قبل زفافكِ سيلعب دورًا كبيرًا في امتلاء خدودكِ وتنعيم بشرتكِ مثلما ترغبين، وذلك نظرًا لتضمنه على البروتينات والفيتامنيات اللازمة لذلك.

- الكربوهيدرات

ضعي في اعتباركِ أنكِ إذا تناولتها بشكل معتدل، لن يزيد وزنكِ مُطلقًا وإنما ستمتلىء خدودك؛ ما سيمنحها مظهرًا صحيًا. لذلك من أهم هذه الأطعمة، الأرز البني، الباستا وكل ما هو مخبوز بدقيق بني.

- الحلبة

بالطبع سمعت من قبل عن فوائد هذا المشروب الذي يعمل بشكل واضح على الامتلاء والتسمين، لذلك كل ما هو عليكِ فقط أن تقومي بنقع بذورها في الماء طوال الليل، ليتم في الصباح طحنها ثم تناول ملعقة صغيرة منه يوميًا مع كوب الماء.

- زيت الزيتون

لا تقتصر فوائده فقط على الحماية من التجاعيد والخطوط البيضاء، وإنما لديه قدرة كبيرة أيضًا على ترطيب وتسمين الوجه.لذلك احرصي فقط على تناول ملعقة صغيرة منه صباح كل يوم.

- الخضروات والفواكه

من المعروف أن الخضروات والفواكه تُعد من أولى الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات ومضادات للأكسدة تحتاج إليها البشرة لتكون أكثر امتلاءًا؛ لهذا السبب التزمي جيدًا بتناولها وبخاصة "الموز، العنب، البرتقال، الخيار والبازلاء".

- الماء

في النهاية أيضًا، لا غنى لكِ في هذا الإطار عن ضرورة شرب 8 أكواب من المياه التي تعمل على تسمين الوجه وامتلاء الخدود بشكل رائع.

Khaberni Banner
Khaberni Banner