Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

خطة من يوفنتوس لخطف هدف الريال

خطة من يوفنتوس لخطف هدف الريال
الاعب الفرنسي أدريان رابيو

 

خبرني  - أكدت تقارير صحافية فرنسية، أن إدارة يوفنتوس تُخطط لتوجيه ضربة غير متوقعة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، من أجل الحصول على توقيع لاعب وسط توتنهام كريستيان إريكسن، المرشح فوق العادة للانتقال إلى صفوف النادي الملكي في نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية.

ووفقا لما ذكره موقع “Le10sport” الفرنسي، فإن المدير الرياضي لعملاق الكرة الإيطالية فابيو باراتيتشي، لديه رغبة في تغيير مسار الدولي الدنماركي من “سانتياغو بيرنابيو” إلى “يوفنتوس ستاديوم” في الميركاتو الشتوي، وذلك باستخدام أحد أهم أوراقه الرابحة، لإقناع رئيس السبيرس ببيع صاحب الـ27 عاما للبيانكونيري بدلاً من الميرينغي.

وقال الموقع، إن المسؤول البارز في اليوفي سيحاول إغراء دانيال ليفي باقتراح صفقة تبادلية، بموجبها يتم السماح للاعب الفرنسي أدريان رابيو بدخول مشروع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتنشينيو، مقابل التوقيع مع إريكسن، على أن يتم ذلك بدون نقد.

وأرجع المصدر سبب إقحام لاعب باريس سان جيرمان بعينه في الصفقة، لعدم حاجة ماوريسيو ساري لخدماته، في ظل اعتماده واقتناعه بالرباعي سامي خضيرة، ميراليم بيانيتش، آرون رامسي وبليز ماتويدي، في الوقت الذي يعبر فيه اللاعب الفرنسي عن غضبه واستيائه من كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء.

وفي الختام، أشار التقرير إلى أن إدارة النادي اللندني سترحب وتميل لاقتراح الصفقة التبادلية أكثر من فكرة بيعه لريال مدريد، على اعتبار أن رابيو سيكون البديل المناسب للاعب أياكس أمستردام السابق، وبدون تكاليف إضافية، عكس الوضع في حال بيعه للريال، حيث ستتم الصفقة مقابل ثمن بخس لن يزيد عن 30 مليون يورو، وهو مبلغ لا يكفي لشراء بديل على نفس المستوى.

Khaberni Banner