Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ختام أول بطولة إقليمية لكرة القدم بتنظيم من مؤسسة خطوات

ختام أول بطولة إقليمية لكرة القدم بتنظيم من مؤسسة خطوات

خبرني - أسدلت مؤسسة خطوات الستار عن البطولة الإقليمية الأولى لكرة القدم، والتي أقيمت على ملاعب نادي عمان اف سي في الفترة الواقعة بين 4-5 تشرين الأول 2019، في تآزر وتعاون ناجح بين جميع المشاركين.

واختتمت البطولة الإقليمية مساء السبت الموافق 5 تشرين الأول 2019، بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من أطفال خطوات من فلسطين ولبنان والأردن، وبحضور مدربيهم وطاقم المؤسسة الإداري.

ويأتي تنظيم البطولة ضمن إطار البرنامج الرياضي الذي توفره المؤسسة للأطفال بشكل عام وللاعبي كرة القدم المميزين بشكل خاص. وتساهم هذه البطولة في تعزيز مهارات التواصل والتفاعل بين المشاركين وتوطيد الصداقات بينهم، وتعطي فرصة للأطفال لإبراز مواهبهم في أجواء حافلة تسودها الحماس واللعب النظيف.

وكان لجمع المشاركين من فلسطين ولبنان والأردن الكثير من الأهداف أهمها تسليط الضوء على الجانب التنموي من برامج المؤسسة. حيث أكدت خطوات بأنها تؤمن بتشجيع وتعزيز مفهوم التنمية من خلال الرياضة، والتي بنيت على اسسه برامج المؤسسة الرياضية وغيرها من الانشطة التعليمية بعدد منتسبين وصل إلى أكثر من 30000 طفل وطفلة و2000 مدرب ومدربة وأكثر من 100 نادي ومركز رياضي شريك من المهمشين اجتماعياً واقتصادياً، مع تحقيق نسبة مشاركة متساوية بين الأطفال الذكور والاناث وصلت إلى 50٪ لكل منهما.

 

وفي ختام البطولة قامت ادارة المؤسسة بتتويج أفضل الهدافين وأفضل اللاعبين، مؤكدين على أن مؤسسة خطوات لن تتوانى عن تنظيم الأنشطة التي تسهم في تفعيل الجانبين التنموي والرياضي لدى الأطفال وإبراز طاقاتهم ومواهبهم وتسليط الضوء عليهم بالشكل المناسب.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner