Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

خبرني يعلن عن إطلاق مبادرة خبرونا مشروعكم

خبرني يعلن عن إطلاق مبادرة خبرونا مشروعكم
شعار المبادرة

خبرني - يعلن موقع "خبرني" عن إطلاق مبادرة "خبرونا مشروعكم"، لدعم المشاريع الصغيرة، والأفكار الريادية التي يحتاج الرياديون فيها دعما من المؤسسات المختلفة لإتمام مشاريعهم.

وعبر المبادرة، يتيح موقع "خبرني"، لأصحاب المشاريع الصغيرة، فرصة عرض أفكارهم ومشاريعهم، عبر زاوية خاصة على الموقع الإلكتروني (لينك الموقع) وكذلك عبر صفحات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتهدف المبادرة لتوفير الدعم للمشاريع وأصحابها، من خلال المؤسسات المختلفة، حيث ستتابع تلك المؤسسات المشاريع المشاركة بعناية.

وتتيح المبادرة فرصة المشاركة، لأصحاب المشاريع الصغيرة، منزلية كانت أو غيرها، لكافة الفئات العمرية.

وتتمثل آلية المشاركة، بإرسال فكرة المشروع نصا، مدعمة بمقاطع الفيديو، ليتم استقبالها من قبل القسم المعني بالمبادرة، ومن ثم عرضها للجمهور عبر موقع خبرني ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة للموقع.

ولطالما احتل موقع "خبرني" الإلكتروني، مراكز متقدمة بين المواقع الأكثر متباعة في الأردن، كما لامس عدد متابعي صفحته على فيسبوك، الثلاثة ملايين متابع، بينما تخطى حاجز الـ 660 ألف على حسابه في تويتر.

وتأتي المبادرة كدعم من موقع خبرني للمواهب الشابة والمشاريع المبتكرة والإبداعية، التي تحتاج للدعم حتى تنطلق وتتوسع.

ومنذ تأسيسه قبل 12 عاما، كان موقع "خبرني" الإلكتروني، داعما للمشاريع الريادية وقصص النجاح من خلال تغطياته الإخبارية، ومتابعا لأبرز لحظات التفوق الإبداعي الأردني التي وصل بعضها إلى العالمية.

للتواصل مع المبادرة، يرجى ارسال بريد الكتروني على: social@khaberni.com

أو عبر تطبيق واتس آب على الرقم: 0796504448

Khaberni Banner
Khaberni Banner