Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

خالد سامي يدخل في غيبوبة

خالد سامي يدخل في غيبوبة

خبرني - كشفت المُعلمة السعودية عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، تطورات وضعه الصحي بعد نقله إلى المستشفى قبل يومين بسبب تعرضه لانتكاسة صحية، رغم قضائه فترة استجمام عقب إجرائه عملية زراعة كبد في مستشفى الحرس الوطني بالرياض. وقالت زوجة خالد سامي، من خلال تغريدة عبر “تويتر”، إنه دخل في غيبوبة ولم يفِق منها حتى الآن، مردفة أنها حرصت على طمأنة المحبين ومن يسألون عنه وطالبتهم بالدعاء له.

وكتبت عائدة العتيبي: “للمحبين والاوفياء ولكل من سأل عن وضع #خالد_سامي مازال في العناية ولم يفق من الغيبوبة إلى الآن، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي كل مريض.. اللهم لا تفجعنا في من نحب، آمين #الحمدلله على كل حال”.

وتفاعل جمهور الفنان خالد سامي، مع تلك التغريدة وتوجهوا بالدعاء له بالشفاء ومروره من وعكته الصحية، وألا يروا فيه مكروهًا، لاسيما وأنه يتمتع بقاعدة شعبية في السعودية ويتفاعل معه الجمهور عبر السوشال ميديا.

وجاء في التعليقات: “الله يقومه بالسلامة ولا يوريكم فيه مكروه”، و”الله يشفيه ويعافيه الله يقومه بالسلامة”، و”لا حول ولا قوة إلا بالله!! نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاء عاجلا لا يغادر سقما ليتكم ما استعجلتوا ونشرتوا صوره بعد العملية الله يكفيه شر العيون ويشفيه #خالد_سامي”. وتعرض خالد سامي، قبل يومين إلى انتكاسة صحية بشكل مفاجئ دخل على إثرها المستشفى مجددًا، وذلك بعدما ظهر قبل أيام في مقطع فيديو وهو في فترة استجمام بعد إجرائه عملية زراعة كبد في مستشفى الحرس الوطني بالرياض.

وكشفت زوجته عائدة العتيبي، في تصريحات صحفية إن زوجها نُقل إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف بعدما انتكست حالته الصحية الإثنين الماضي. وأشارت زوجة خالد سامي، إلى أن حالته الصحية حرجة، مؤكدة أنه أصيب بضيق وعدم القدرة على التنفس، ما استدعى نقله للمستشفى على الفور، وطالبت الجمهور بالدعاء له.

في السياق ذاته أكد “تركي” ابن الفنان خالد سامي، أن والده تعرض لأزمة صحية مطالبًا بالدعاء له قائلًا: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل، تكفون دعواتكم لأبوي”. ومؤخرًا أعلن خالد سامي، تعافيه من أزمته الصحية التي ألمت به على مدار عدة شهور استدعت إجراءه عملية زراعة كبد في مستشفى الحرس الوطني بالرياض، مبينًا أنه يقضي حاليًا فترة نقاهة لحين تمام الشفاء.

وكانت قد أعلنت عائدة العتيبي، زوجة خالد سامي، في 26 من سبتمبر 2020 الماضي، نجاح عمليته الجراحية التي أجراها مساء الجمعة 25 سبتمبر، حيث خرجت للجمهور بتغريدة عبر حسابها في “تويتر” طمأنتهم فيها على حالته الصحية ما يشير إلى إفاقته من الجراحة وبدء فترة التأهيل للتعافي. وواجه سامي مشاكل صحية منذ منتصف العام الماضي، دخل على إثرها المستشفى عدة مرات، فيما كان يستعد قبيل ظهور فيروس كورونا في المملكة والعالم للسفر للخارج لكن خطط العلاج تلك تأجلت بسبب الظروف التي فرضها الفيروس السريع العدوى على العالم أجمع، وأنظمة الصحة في كل دول العالم على وجه الخصوص.

Khaberni Banner Khaberni Banner