Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

حيلّ لمعرفة إذا كان شريك حياتك يغار عليكِ

حيلّ لمعرفة إذا كان شريك حياتك يغار عليكِ

خبرني - الغيرة هي أسلوب للتعبير عن الحب وعن مشاعرنا اتّجاه من نحب، فنغار عليهم حتى من نسمة هواء، نُحبّ وجودهم بجانبنا ونرفض مشاركتهم مع أحد، كلّ ما نفعله يكون من أجلهم ومن أجل بقائهم بقربنا، وكما يقال فإن “الغيرة والحب وجهان لعملة واحدة”.

وحول ذلك، إذا كنتِ تريدين معرفة ما إذا كان الشخص الذي تحبينه يغار عليكِ أم لا، فيمكنك تجربة بعض الحيل لإثارة غيرته، ومنها:

الاهتمام الزائد بمظهرك “عندما تخططين للخروج لمقابلة أصدقائك خذي وقتك في ارتداء ملابسك وضعي مكياجاً مناسباً، وابذلي بعض الجهد لتغيير تسريحة شعرك أيضاً، سوف يلاحظ شريكك التغيير ويطرح عليكِ أسئلة حولها، ولكن لا تعطِ أي تفاصيل، فقط ابتسمي”.

الخروج مع أصدقائك “عندما يطلب شريك حياتك منك الجلوس في المنزل معه، وتفضلين الخروج مع أصدقائك، فهذا يشعره بأن لديك القدرة على الاستغناء عنه وعيش حياة مستقلة بعيداً عنه لفترة”.

إثارة الفضول “إذا طلب شريكك معرفة بعض التفاصيل، قومي بالإجابة بشكل غامض، ثم اجعلي محادثتك قصيرة ولطيفة، وبهذه الطريقة، تستطيعين جذب انتباهه وجعله يغار عليكِ”.

الذهاب إلى الحفلة مع أصدقائك “إذا كان لديكِ دعوة لحضور حفلة فيمكنك الذهاب بمفردك أو مع أصدقائك وأخذ مجموعة من الصور التذكارية، ويعد هذا هو أفضل طريقة لجعل شريكك يشعر بالغيرة والرغبة في قضاء المزيد من الوقت معك”.

تجاهلي مكالماته “عندما يتصل بك شريكك تجاهلي المكالمات، وإذا استمر في الاتصال بعد بعض الوقت، قومي بالرد وتظاهري بأنك مشغولة للغاية”.
التحدث أمام شريكك على أحد المشاهير “تحدثي عن أحد المشاهير بالتفصيل لشريك حياتك، ولن يقدر حقيقة أنك مولعة بشخص آخر، حتى لو كان من المشاهير”.

Khaberni Banner