Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

حيلة ذكية باستخدام مكعبات الثلج تغني عن كوي الملابس

 حيلة ذكية باستخدام مكعبات الثلج تغني عن كوي الملابس

خبرني - يقول خبراء التنظيف إن وضع مكعبات الثلج في المجفف سيساعد على التخلص من التجاعيد في الملابس.

ويعتقد ديان ديميتروف، خبير الغسيل والرئيس التنفيذي لشركة Laundryheap "إن عام 2021 هو العام الذي سنودع فيه الكوي وسنبدأ بتخزين مكعبات الثلج بدلاً من ذلك".

وللحصول على ملابس خالية من التجاعيد، يقول ديان إن وضع مكعب أو مكعبين من الثلج في المجفف مع الملابس يتكفل بالمهمة ويغني عن استخدام المكواة.

وعند إضافتها إلى الملابس الجافة، تذيب الحرارة الثلج وتطلق البخار، وبالتالي تقلل من تجاعيد الملابس في 10 دقائق فقط أو أقل، وبالنسبة للتجاعيد الخفيفة، يمكنك إنجاز المهمة أثناء الاستحمام بماء ساخن، وذلك بتعليق ملابسك في الحمام وإغلاق النوافذ لتحقيق نفس فوائد مكواة البخار.

وشاركت Good Morning America مقطعاً على قناتها في يوتيوب توضح مدى نجاح هذه الحيلة، وفي الفيديو، يحاول رجل تجفيف قميص في 3 دقائق فقط وهو يحمل معه 3 مكعبات ثلج، وبمجرد الانتهاء من ذلك، يصبح القميص خاليًا من التجاعيد.

لكن الحيلة لا تنجح إلا إذا تم وضع كمية قليلة من الملابس في المجفف، لأنه العملية تعمل بشكل أفضل عندما يكون هناك مساحة إضافية. وإذا كنت ترغب في ضمان بقاء ملابسك خالية من التجاعيد، فقم بتعليقها على علاقة مباشرة بعد إخراجها من المجفف، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

 

 

Khaberni Banner Khaberni Banner