الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

حملة شبابي من أمنية تنطلق في 5 جامعات أردنية

حملة شبابي من أمنية تنطلق في 5 جامعات أردنية

 

خبرني  -  واصلت حملة " شبابي" من شركة أمنية نجاحاتها للسنة الخامسة على التوالي، حيث أطلقت مرحلتها الأولى مؤخراً في 5 جامعات أردنية.

واشتهرت حملة "شبابي" خلال السنوات الماضية بقربها من طلبة الجامعات الأردنية وقدرتها على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، من خلال ما تعرضه من آخر وأحدث خدمات الاتصالات والإنترنت والعروض التسويقية، بأسعار منافسة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم وتناسب مصاريفهم، كما يقوم فريق حملة " شبابي" بتعريف الطلبة بمنصة وخط "شبابي" من أمنية.

وتمتد المرحلة الأولى، التي ستنفذ في خمس جامعات هي؛ الجامعة الأمريكية في مأدبا، والجامعة الألمانية الأردنية، وجامعة الزرقاء الأهلية، وجامعة جرش الأهلية، وجامعة عمان الأهلية، خلال الفترة من 9- 17 نيسان الجاري، تقام خلالها 10 تحديات يتوجب على الطلبة المشاركين اجتيازها لكسب النقاط والفوز بالجوائز، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: "يعود نجاحنا في السوق الأردني لعدة عوامل أبرزها عملنا المخلص والدؤوب لتوفير أفضل المنتجات والخدمات وحلول الأعمال وأكثرها تطوراً، إلى جانب ملائمة هذه الخدمات لاحتياجات وتطلعات فئة الشباب التي تشكل النسبة الأكبر من المجتمع الأردني ، والتي نحرص دائماً على تلقي هذه الفئة اهتماماً كبيراً من أمنية لتنمية وتطوير مهاراتها وقدراتها وتمكينها من خلال تسخير وتوفير خدماتنا لهم وبأسعار تنافسية".

وأشار شطارة، إلى أن حملة شبابي جاءت لتعريف طلبة الجامعات بالمزايا التي توفرها لهم أمنية ضمن هذه الحملة، وتحفيزهم على الاشتراك في منتجاتها من خلال منحهم الجوائز، إضافة إلى تنفيذ فريق الحملة لأنشطة تفاعلية وترفيهية، موضحاً أن أمنية تتبنى دائما التميز كعنوان عريض لما تقوم به من خدمات وحلول الاتصالات المتكاملة.

-انتهى-

 

 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner