الرئيسية/عيون و آذان
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

حكومة تدعو الى التظاهر .. عجبا !!

حكومة تدعو الى التظاهر .. عجبا !!

نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي قال في تصريح اذاعي أن الحكومة تدعو الاردنيين الى النزول للشارع  الجمعة احتجاجا على الاعتراف الامريكي بالقدس عاصمة لأسرائيل !!

اذن فهذا أول قرار عملي تتخذه الحكومة للرد على الرئيس الامريكي  ..  فهل نتوقع أن نرى الحكومة في ساحة الحسيني  ,, وليس بمستبعد أن نشاهد الرئيس هاني الملقي محمولا على أكتاف وزيرين  ويهتف  ( فليسقط دونالد ترامب .. ) فيردد العباادي ورفاقه  ( أبشر أبشر هاني الملقي ) ..

السيد نائب الرئيس يتوق الى أيام مجمع النقابات عندما كان نقابيا معارضا يتقن الخطب في المسيرات  الى أن توقف عندما نال المنصب الوزاري  الى يومنا هذا .. لا بأس فهذا حقه وهذا انفعاله الوطني  في مواجهة قرار خطير يتهدد مستقبل الحق العربي في القدس .. ولكنك يا سيدي نائب رئيس وزراء الحكومة الاردنية .. والحكومات لا تنزل الى الشارع للتظاهر وانما تتخذ القرارات والمواقف وتنفذ السياسات  ,,  واذا كانت عاجزة  فان على الوزير المحتج أن يقدم أستقالته قبل أن ينزل الى الشارع متظاهرا ..

الحكومة التي يدعو نائب رئيسها الى التظاهر هي ذاتها الحكومة التي أغلقت الدوار الرابع حتى لا ينغص  المحتجون دخول وزرائها وخروجهم من باب الرئاسة .. حكومة لاترغب برؤية مشاهد المتظاهرين النشاز  .. حكومة تحتاج الى أجواء هادئة للتفكير والتفكير في وسائل جديدة لسد عجز الموازنة  .. اجواء رومانسية لحلول أبداعية للمشكلات الوطنية  !! فما الذي تغير الان فتدعو الى أجواء ساحة الحسيني الصاخبة ؟؟

سيدي الوزير متى كانت أخر زيارة لك ولرئيسك  الى ساحة المسجد الحسيني ؟؟  مجرد سؤال تطفلي ؟؟

اذا كانت الحكومة ستخرج الى ساحة الحسيني فأقترح أن نخرج نحن الى ساحة النخيل  حتى يتاح لقوات الدرك الفصل بيننا وبينها ..

اخيرا سيدي نائب الرئيس  اقترح عل الحكومة أن تستغل الفرصة الذهبية , فرصة انشغال الشعب بقضية القدس  لتمرير فرض ضريبة المبيعات على منتجات الالبان ورفع الدعم عن الخبز  بحجة توجيه الوفر المالي لسد عجز الموازنة ولدعم الاهل في الارض المحتلة .. فرصة ضريبية قد لا تتكرر ..

Khaberni Banner
Khaberni Banner