الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner

حكم يبكي بعد اصابة خطيرة للاعب -فيديو

حكم يبكي بعد اصابة خطيرة للاعب -فيديو

خبرني  - شكلت إصابة حارس فريق حوريا الغيني لحظات عصيبة لجميع متابعي كرة القدم العالمية وليس الأفريقية فحسب، نظير شدة الإصابة التي تعرض لها السنغالي خادم نداي خلال مباراة فريقه ضد الوداد المغربي في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتسببت اللقطة بصدمة كبيرة للمتابعين، سواء في أرضية ملعب المجمع الرياضي "الأمير مولاي عبد الله"، أو على المدرجات وكذلك خلف الشاشات، وانتشرت اللقطة على صفحات التواصل الاجتماعي بشكل واسع للغاية.

واصطدم الحارس نداي بزميله المدافع حميد ماريوس أسوكو، حين حاول الخروج من مرماه لإنقاذ هجمة لاعب الوداد، الذي سجل الهدف الخامس لفريقه، وأصيب الحارس بكسر حادّ في الكاحل، وظهرت عليه علامات الألم الشديد، ليمتنع لاعبو الوداد عن الاحتفال، بعدما دخل الطاقم الطبّي أرض الملعب، ونقل الحارس إلى أحد المستشفيات القريبة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة فريدة لحكم المباراة الإثيوبي باملاك تيسيما الذي أدار المباراة، وبدا متأثرا بشدة في لقطة الإصابة الخطرة للحارس وذرف الدموع في لقطة صنعت الحدث إلى جانب حادثة إصابة الحارس السنغالي المروعة.

وقام أحد إداريي الفريق الغيني بمواساة الحكم بعد أن شاهد الصدمة والدموع على وجهه عقب الإصابة التي تعرض لها الحارس، وتناقل مرتادو مواقع التواصل تلك الصور بشكل كبير.

وكانت الإصابة قد أثرت بشكل كبير أيضا على الجماهير الحاضرة التي صفقت للحارس لحظة خروجه على النقالة من أرضية الميدان، كما حظي الحارس بعد إصابته بلفتة إنسانية من قبل المغاربة حيث قرر فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي التكفل بعلاج خادم نداي بعد الإصابة الخطرة، وتحمل مصاريف جراحته في أحد مستشفيات العاصمة المغربية الرباط، التي خضع فيها حارس المنتخب السنغالي لعملية جراحية.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner