Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

حقيقة وصية هيثم أحمد زكي الصادمة لأسرته

حقيقة وصية هيثم أحمد زكي الصادمة لأسرته

خبرني - تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، عدة منشورات بشأن ميراث الممثل المصري، هيثم أحمد زكي، الذي توفي قبل أسبوع.

وذكرت المنشورات أنه عقب انتهاء عزاء هيثم أحمد زكي، حضر عماته، وحاولن تحطيم باب منزله للإقامة فيه، لكن نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، طلب لهم الشرطة لكي تتعامل معهم، ليكتشفوا بعدها أن هيثم ترك وصية يتبرع فيها بكامل ثروته لأحد دور الأيتام.

لكن أكد نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، أن ذلك كله لم يحدث على الإطلاق، وأن كل ما تردد في هذا الشأن قصص خيالية لا أساس لها من الصحة، بحسب موقع "في الفن".

ورحل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي في عمر الـ 35، وتبين تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تناوله عقاقير لتقوية العضلات، بينما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث أكتوبر عن بلاغ من خطيبة الفنان بعدم رده على اتصالاتها التليفونية لفترة طويلة، وبالفعل تم دخول شقته، وتبين وجود جثته في الحمام.

وهيثم أحمد زكي من مواليد 4 أبريل 1984، وهو ابن الممثل أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد، بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما قام بإستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي.

Khaberni Banner
Khaberni Banner