Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

حقيقة اعتزال عبلة كامل

حقيقة اعتزال عبلة كامل

خبرني - كشفت نقابة المهن التمثيلية ومقربون من الفنانة القديرة عبلة كامل حقيقة خبر اعتزالها بعد سنوات طويلة من العمل في المجال الفني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية أخبار تفيد باعتزال الفنانة عبلة كامل بعد سنتين من آخر أعمالها مسلسل سلسال الدم.

حقيقة اعتزال عبلة كامل

وعلقت نقابة المهن التمثيلية على أنباء اعتزال الفنانة الكبيرة، دون نفي أو إثبات لعدم علم أي من أعضائها بحقيقة الأمر. ونقلت تقارير محلية عن نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، إنه لا يعلم أي شيء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل، وأضاف سامي مغاوري إنها منسحبة منذ عامين وهذا لا يعني انسحابها. وقال الكاتب مجدي صابر، مؤلف مسلسل سلسال الدم -آخر أعمال الفنانة الكبيرة عبلة كامل- إن هاتفها مغلق منذ فترة ولا ترد على أحد. وأشار إلى أن فكرة اعتزالها التمثيل كانت تراودها خلال مراحل تصوير الجزء الأخير من سلسال الدم، ولكن ليس لديه علم حول صحة إعلانها رسميا الاعتزال من عدمه.

معلومات عن عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل محمد عفيفي من مواليد 17 أيلون 1960 بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

تخرجت الفنانة عبلة كامل من كلية الآداب عام 1984 وبدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعة، وأول عمل شاركت به كان تحت عنوان نوبة صحيان، أعقبه مسرحية وجهة نظر مع الفنان محمد صبحي.

تزوجت من المخرج والممثل أحمد كمال وانفصلت عنه بعد انجابهما في عام 1986 ابنتين هن زينب وفاطمة، وفي عام 2003 تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين حيث أعلن انفصالهما في عام 2005.

شاركت في العديد من الأعمال بينها بطولة مطلقة مثل كلم ماما وخالتي فرنسا وعودة الندلة وبلطية العايمة، ومسلسل سلسال الدم.

Khaberni Banner
Khaberni Banner