الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner

حفل أسطوري لـ إيلي صعب جونيور

حفل أسطوري لـ إيلي صعب جونيور

خبرني - جرت مساء الخميس في مطعم Le Plateau De Bakish مراسم ليلة ما قبل الزفاف لإيلي صعب جونيور وعروسه كريستينا مراد، وتميز زفاف إيلي صعب جونيور بطابعه الشرقي، بدءًا من الديكور وصولًا إلى الموسيقى وملابس الضيوف.

فستان عروس إيلي صعب جونيور

بدأ حفل ما قبل الزفاف بوصول العروسين على إيقاع الطبلة والدبكة، وحضرت الزفة اللبنانية التقليدية التي زفت العروسين على أنغام أشهر الأغاني اللبنانية الفلكلورية. وأطلق على الزفاف عنوان "غروب شرقي" أو Sunset Sharqi، تميز بأجوائه الشرقية التي طغت على الحفل، بدءًا من الدكيور المميز باللونين الذهبي والأسود، وانعكست هذه الأجواء على اطلالة العروسين، فارتدت العروس جمبسوت باللون البيج، وأضافت إليه كاب من الدانتيل المطرز باللون الذهبي، أما العريس فاختار العباءة السوداء التي تتماشى مع موضوع الليلة الشرقية. وقد تألقت والدة العريس بفستان باللون الأزرق الملكي مع كاب طويل مطرز.

إليسا تحضر زفاف إيلي صعب جونيور

حضر الزفاف العديد من الشخصيات والوجوه الإعلامية التي شاركت المصمم إيلي صعب فرحته، أما من أبرز الضيوف، فكانت النجمة إليسا التي ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأسود، مرصعًا بالأحجار الملونة من تصميم إيلي صعب. أما الحفل فقد نظمته شركة نعمان قزي، ونفذت خبيرة التجميل جوزيان حجار من صالون بسام فتوح، مكياج العروس، أما الشعر الذي بدا بغاية البساطة مع اكسسوار ذي طابع إغريقي، فقد نفذه مصفف الشعر وسيم مرقص.

حفل زفاف رسمي اليوم

بعد حفل ما قبل الزفاف، ستقام اليوم مراسم حفل الزفاف الرسمية في كنيسة بكركي، ومن المتوقع أن تستمر الاحتفالات حتى يوم السبت، حيث سيقام حفل في الفيللا الفخمة التي يمتلكها إيلي صعب الأب في بلدة فقرا، ومن المتوقع أن تكون اطلالة العروس محطّ أنظار الجميع.

Khaberni Banner
Khaberni Banner