Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

حساب نحو وصرف يسخر من ياسمين صبري والأخيرة ترد

حساب نحو وصرف يسخر من ياسمين صبري والأخيرة ترد

خبرني - اضطرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، للتوضيح بعد تعرضها لسخرية عارمة من جانب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت صبري عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” إنها لا تمتلك حسابات على موقع “فيسبوك”، وذلك بعد أن بدأت صفحة “نحو وصرف” موجة من السخرية على حساب مزعوم لها بسبب ضبط اسمها بالتشكيل، ولكن بطريقة خاطئة.


وقالت ياسمين صبري في تغريدتها: “لا يوجد لد اي حسابات علي الفيسبوك. هذا حساب مزور. وأنا سأغلقه”.

لكن إحدى المتابعات دافعت عنها وقالت:” هي الناس بتتنمر علي لغتها ليه؟هي مفهماكم أنها واخده دكتوراه في اللغه العربيه الفصحى”. في الشأن الدرامي، لن تحضر ياسمين صبري سباق دراما رمضان 2021، منذ أن عرض لها آخر مسلسلاتها “فرصة ثانية” في رمضان الماضي. وكان الفنان المصري، إدوارد، وصف مشاركته ياسمين صبري بطولة مسلسل “فرصة ثانية” بـ”أسوأ تجربة”.

وتعيش ياسمين صبري حالة من القلق البالغ بعد مغادرة زوجها أحمد أبو هشيمة منزل الزوجية للإقامة في مكان آخر يمتلكه، ليكون بمعزل عن أسرته، بعد إصابته بفيروس “كورونا” المستجد. وأجرت ياسمين صبري مسحة طبية ولكنها من المفترض ظهور النتيجة مساء الأربعاء الماضي، فيما أجرت أسرة أبو هشيمة مسحات طبية من باب الاطمئنان. ونوهت المصادر إلى أن ياسمين صبري، عزلت نفسها كونها مخالطة مباشرة لزوجها، لكنها لا تتواجد في ذات محل إقامته الحالية، حيث بدأت بمباشرة البروتوكول العلاجي تحسبا لإيجابية النتيجة.

 

Khaberni Banner