Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

حبيب هيفاء وهبي: مفيش حب حقيقي

حبيب هيفاء وهبي: مفيش حب حقيقي

خبرني - في إشارة لوجود أزمة عاطفية بين هيفا وهبي ومحمد الوزيري مدير أعمالها السابق ومنتج فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" والذي يتردد اسمه دوما كزوج محتمل لها، قام الوزيري بنشر صورة تجمعهما وعلق عليها مؤكدا أن كل الكلام الذي يتردد عن الحب "مجرد أكاذيب".

الوزيري نشر فجر اليوم عبر حسابه بموقع إنستقرام صورة تجمعه بهيفاء وهبي وعلق عليها مؤكدا أنها التقطت عندما كان هناك حب حقيقي وأضاف: أيام ما كان في ڤالانتين .. كله كدب في كدب في كدب كمان مره.

واستعار الوزيري عنوان أغنية عمرو دياب الجديدة (هيعيش يفتكرني) وأضاف قائلا: مفيش حد بيحب حد كله كلام فاضي.

اللافت أن الوزيري أغلق خاصية التعليقات أمام متابعيه، ولم يكشف سر غضبه، علما أنه لم ينشر اية صورة تجمعه بهيفاء منذ انتهاء تصوير فيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، كما نشر عدة صور له بشعر طويل وغير مصفف، ونصحه مقربون منه بالاهتمام بنفسه دون تفاصيل كافية عن وجود أزمة بينه وبين وهبي.

يذكر أن محمد الوزيري تقدم العام الماضي باستقالته من إدارة أعمال هيفاء وهبي، وقام بإغلاق كل حساباته المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي وإنشاء حساب جديد وخاص على موقع إنستقرام تتابعه هيفاء، بعدما تعرض لهجوم قاسي من جمهور المطربة اللبنانية بسبب غيابها عن أغلب الحفلات والمهرجانات الفنية وتعطل مشروعاتها الدرامية، وهو ما اعتبره إهانة قاسية خاصة وأن الاتهامات طالت عائلته.

وزيري تقدم بالاستقالة عبر حسابه الجديد بموقع إنستقرام ضمن رسالة خاصة إلي هيفاء وهبي أصر أن يفتتحها بجملة "هيفاء حبيبتي" وأشار فيها إلى أن موافقته على القيام بمهمة إدارة أعمالها كانت من أجلها فقط، وأنه لم يعمل سابقا مديرا لأعمال أي فنان.

وحرص على توضيح أنه يعمل بإدارة أعمال هيفاء وهبي دون أن يتقاضى مقابل مادي، من أجل حبه لها وحرصه على مصلحتها.

أشار إلى أنه يحب أن يراها ناجحة دائما ولا يقبل أن تتعرض للهجوم من جمهورها بسببه، ولا يستطيع الصمود أمام ما يقال له وما يتلقاه من تقييم حول عمل هو ليس مهنته في الأساس، فضلا عن الإهانة التي تعرض لها هو وعائلته.

وأعلن وزيري استقالته رسميا من إدارة أعمالها وأنه أصبح ليس له أي علاقة بهذا الجانب، مشيرا إلى أنها على المستوى الشخصي ستظل مسؤولة منه وسيبقى يخاف عليها.

وشهدت  مواقع التواصل الاجتماعي تداولا للعشرات من الصور الرومانسية التي جمعت بين هيفاء ومدير أعمالها، ووافق ذلك تصريحات من هيفاء حول حلمها في الزواج والإنجاب وتكوين أسرة كبيرة، وتردد أنها تزوجت بالفعل من مدير أعمالها المصري، الذي رفض التعقيب بالنفي أو الإيجاب، مكتفيا بتأكيد أنه متمسك بحق الرد على كل من روج هذه الأنباء، وسيتم إصدار توضيح بالتعاون مع هيفاء لأن الأمر يخصها، بينما أكد عدد من المقربين لهما أنه تقدم بالفعل للزواج منها وأنها شبه موافقة على إعلان ارتباطهما رسميا، ولكن وعكتها الصحية الأخيرة كانت السبب في تأجيل مشروع الزواج.

Khaberni Banner Khaberni Banner