Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

حافظ على لياقتك بالصيف مع تطبيق Samsung Health

حافظ على لياقتك بالصيف مع تطبيق Samsung Health

خبرني - جميعنا يعشق فصل الصيف المليء بالرحلات التلقائية والفعاليات المميزة والاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ، لكن الإجازة لا تعني بالضرورة إهمال العادات الصحية أو التخلي عن الروتين الصحي.

يوفر لك تطبيق Samsung Health، مدرب صحي خاص في جيبك. بدءاً من احتساب خطواتك إلى مراقبة نومك، حيث يمكنك تتبع مجموعة متنوعة من عوامل الصحة والرفاهية وتحديد الأهداف بحيث تحافظ دوماً على مسارك الصحيح، حتى لو كنت منغمساً في إجازتك الصيفية. وبما أن التطبيق متوفر على هاتفك ومدعوماً بأجهزة Galaxy القابلة للارتداء، يمكنك الحفاظ على أهدافك الصحية وتتبع جميع نشاطاتك مع Samsung Health هذا الصيف. 

احصل على الراحة التي تحتاجها

يعتبر الاسترخاء والراحة عاملان أساسيان للاستمتاع خلال العطلة الصيفية، إليك بعض الطرق للتأكد من توفير جميع العوامل الأخرى:

تتبع الإجهاد

قم بقياس مستويات التوتر لديك قبل وبعد ممارسة النشاطات التي تحب لترى إلى أي مدى تمكنت من الاسترخاء مع تطبيق Samsung Health .

استمتع بنوم هادئ كالأطفال  

تأكد من حصولك على ليلة نوم هانئة وسعيدة باستخدام ميزة مراقبة النوم منSamsung Health. يتيح لك ارتداء ساعة Galaxy  أو Galaxy Watch Active أو Galaxy Fit الحصول على المزيد من المعلومات التفصيلية حول المراحل الأربع للنوم، لتتأكد من حصولك على نوم هانئ بجودة عالية.

3. تدرب على أخذ النفس العميق

يعتبر التأمل واليقظة طريقتان رائعتان لتعزيز الصحة النفسية والعقلية. يمكن أن يساعدك تطبيق Samsung Health على تعزيز استقرارك النفسي مع تمارين التنفس العميق الموجهة.

مارس رياضتك المفضلة أينما كنت

تعتبر الإجازات وقت مناسب لممارسة النشاطات الرياضية. وسواء كنت تمشي أو تلعب كرة الطائرة الشاطئية، إليك بعض الطرق لقياس معدل نبضات القلب من خلال تطبيق Samsung Health: 

1. مارس مجموعة متنوعة من التمارين

من الجولف إلى اليوغا، يمكن لـ Samsung Health تتبع أنشطتك والسعرات الحرارية التي تحرقها.

2. اكتشاف برامج صديقة للعطلات

استخدم ميزة Discover للعثور على برامج اللياقة البدنية التي يمكنك القيام بها في غرفتك بالفندق أو في أي مكان تتواجد فيه بدون الحاجة للمعدات.

3. إنشاء تحدي رياضي خاص بالعطلة

يمكنك التدرب مع كل من أصدقائك وأفراد آخرين من جميع أنحاء العالم من خلال الانضمام إلى التحدي تحت علامة التبويب "معا" في تطبيق Samsung Health.

تابع دقات قلبك بذكاء وحافظ على رطوبة جسمك طوال اليوم

حافظ على لياقتك

يُعد الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق أحد أفضل نشاطات الصيف ، ولكن الحرارة قد تكون متعبة. عند كل درجة ترتفع فيها حرارتك الداخلية، ينبض قلبك أسرع بمعدل 10 نبضات في الدقيقة. قم بقياس معدل ضربات القلب باستخدام هاتفك الذكي أو Galaxy Watch أو Galaxy Fit وتتبعه في تطبيق Samsung Health للتأكد من المحافظ على دقات منتظمة.

2. راقب مستوى الماء في جسمك

من الضروري الحفاظ على مستوى الماء في جسمك خلال فصل الصيف لتفادي الجفاف وضربة الشمس. قم بتحديد الأهداف وراقب كمية المياه التي تتناولها في تطبيق Samsung Health للتأكد من حصولك على القدر الكافي من السوائل

Khaberni Banner
Khaberni Banner