Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

حاضنة The Tank تعلن اسماء الفائزين في كأس العالم

حاضنة The Tank تعلن اسماء الفائزين في كأس العالم

خبرني  -  أعلنت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank  عن تأهل الريادي عباس الأسمر صاحب مشروع "قالب استديو" للمشاركة في مسابقات كأس العالم لريادة الأعمال (EWC) التي ستجرى في الرياض تشرين الأول المقبل.

وتأهل "قالب استديو" في مسابقة النسخة الأردنية من كأس العالم لريادة الأعمال التي أقيمت في مقر حاضنة The Tank الأسبوع الماضي، بعد تفوقه على منافسيه في المراحل الثلاث للمسابقة: مرحلة الفكرة، المرحلة المبكرة ومرحلة التطوير، وحصوله على أعلى تقييم في المعايير التي حددتها لجنة التحكيم والمتمثلة في فكرة المنتج أو الخدمة المقدمة، والقدرة التنافسية في الأسواق، وجدوى المشروع، إضافة إلى مؤهلات وخبرات فريق العمل.

وسيحصل المشروع الفائز أيضاً على خدمات بقيمة 500 ألف دولار من أفضل مزودي الخدمة مثل Amazon و Oracle وغيرهم من الشركات الكبرى.

وفاز كل من مشروع "سنولا قنية السلامة" Sannula، ومشروع  (Akyas) المعني بتطوير منتج خاص بالصرف الصحي الآمن بالمركزين الثاني والثالث على التوالي، حيث سيحصل المشروعان على خدمات احتضان في The Tank، إضافة إلى  حزمة متكاملة من خدمات شركة Kingsfil  لنموذج الأعمال الشامل الذي يتكون من الاستراتيجية المتكاملة، والتسويق، والمحاسبة، والمبيعات، وخدمات العملاء، وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة.

وسيحصل المشروع GSRApp الفائز بالمركز الرابع وهو تطبيق معني باستمرار التواصل بين الشركات و السوبرماركت على حزمة متكاملة من خدمات شركة Kingsfil في مجال رفع مستوى الأعمال.

وكانت حاضنة The Tank قد أعلنت عن شراكتها الرئيسية مع مسابقات كأس العالم لريادة الأعمال (EWC) التي أطلقتها مؤسسة محمد بن سلمان/ مؤسسة مسك وشبكة ريادة الأعمال العالمية ( GEN)، شباط الماضي، بهدف تشجيع ودعم رواد الأعمال في جميع مراحل عملهم، من الفكرة حتى مرحلة التأسيس والنمو، من خلال مسرعات الأعمال لمساعدة المشاركين على إطلاق مشاريعهم وتعزيزها وتوسيع نطاقها، إضافة إلى منحهم للعديد من الجوائز المالية الأخرى.

وهنأ مدير دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم، المشاريع الفائزة بمنافسات النسخة الأردنية من كأس العالم لريادة الأعمال، معرباً عن أمله في أن يتمكن مشروع "قالب استديو" من الفوز في المنافسات التي ستقام في السعودية تشرين الأول المقبل بمشاركة 100 ريادي من مختلف دول العالم.

كما هنأ إبراهيم، المشاريع الثلاثة الأخرى الفائزة في هذه المنافسات، مشدداً على أن حاضنة The Tank لن تتوانى عن دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة الأردنية وتهيئة البيئة الملائمة لها لتحسين وتطوير مجالات أعمالها وجعلها من الشركات الرائدة في المنطقة.

وأشاد أسامة كعوش، المدير العام لشركة Kingsfil بنجاح هذه المسابقة في نسختها المحلية بالأردن والإقبال عليها حيث تقدم ما يزيد عن 430 ريادي أعمال من المملكة وتأهل منهم 19 للنهائيات المحلية حيث قاموا بعرض مشاريعهم وأفكارهم. وأيضا شكر منتدى مسك العالمي على تقديم جائزة بقيمة 500 ألف دولار تتمثل في خدمات على مستوى عالمي وذلك إيماناً من مسك بريادة الأعمال بالأردن ودورها الأساسي بالمنطقة. ونادى بكل رياديي الأعمال بدعمهم لعباس الأسمر للفوز بالجائزة العالمية عند المنافسة بالرياض.

حاضنة The Tank تعلن اسماء الفائزين في كأس العالم
حاضنة The Tank تعلن اسماء الفائزين في كأس العالم
Khaberni Banner