Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جمعية أطباء الأمراض النفسية تكرّم روادها الأطباء 

جمعية أطباء الأمراض النفسية تكرّم روادها الأطباء 

خبرني - أقامت جمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية حفلاً تكريمياً لكوكبة من الأطباء الروّاد بالطب النفسي أصحاب الجهود في خدمة المهنة والمرضى ممن ساهموا بشكلٍ رئيسي في نجاح وتطوير قطاع الصحة النفسية في المملكة 

بحضور الدكتور  نايل العدوان رئيس جمعية أطباء الأمراض النفسية ومدير عام مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية و الدكتور علي العبوس نقيب الاطباء وبحضور عدد كبير من الاطباء النفسيين في المملكة.

وأعرب الدكتور نايل العدوان رئيس الجمعية في الكلمة الترحيبية التي القاها عن سعادته في هذا الحفل الذي يكرّم فيه جيلٌ من الأطباء النفسيين هم أهلُ الفضل والعرفان والذين أفنوا زهرة العمر في العمل وتطوير الطب النفسي في المملكة والوطن العربي وندعو لهم بموفور الصحة والعافية وطول العمر والإستمرار في العطاء. 

وأضافَ العدوان أن الهيئة الإدارية الجديدة في الجمعية حرصت على أن يكون هذا الحفل أول نشاطٍ لها لما في ذلك أهمية ورمزية كبرى 

ودعا العدوان جميع الأطباء النفسيين للعمل مع الجمعية والمشاركة في نشاطاتها لأجل مصلحة ورفعة الإختصاص وأن يدها ممدودةٌ دائماً للجميع. 

وبدوره أكد الدكتور علي العبوس نقيب الأطباء على أهمية إختصاص الطب النفسي وضرورة دعمه وتطويره حتى يستطيع الإستفادة من خدماته أكبر عدد ممكن من المواطنين. 

وفي نهاية حديثه شكر العبوس جمعية الأطباء النفسيين على هذه المبادرة لما لها الأثر الطيب في نفوس المكرمين وحافزاً لهم على المزيد من العمل والعطاء وخدمة الوطن. 

وعلى هامش الحفل قدم الدكتور عدنان التكريتي محاضرة تحدث فيها عن تاريخ الطب النفسي في المملكة ومراحل تطوره والصعوبات والتحديات التي واجهت وتواجه الإختصاص لاقت إستحسان الجميع. 

وفي نهاية الحفل قام الدكتور نايل العدوان والدكتور علي العبوس بتسليم الدروع التقديرية للأطباء المكرمين

Khaberni Banner