الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جماهير الريال تريد كين

جماهير الريال تريد كين
لاعب توتنهام هاري كين (ارشيف)

خبرني  - تفضل جماهير ريال مدريد مهاجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل، وفقاً لاستطلاع أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وحصل كين، هداف عام 2017 برصيد 56 هدفاً، متفوقا على مهاجم برشلونة ليونيل ميسي بهدفين، على 34% من الأصوات المشاركة في الاستطلاع، بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني، البرازيلي نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان) الذي حصل على 23%.

وجاء زميل الأخير في بي إس جي، الفرنسي كيليان مبابي، في المركز الثالث بعد أن حصل على 14% من الأصوات، يليه البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) بـ9% ثم البلجيكي إدين هازارد (تشيلسي) بـ8%.

وفي ذيل القائمة، جاء كل من الأرجنتيني ماورو إيكاردي (إنتر ميلانو)، وباولو ديبالا (يوفنتوس)، بـ6% لكل منهما.

وبذلك، أيد غالبية المشجعين استقدام كين لتعزيز صفوف الريال الذي يعاني من مشكلات في الحسم، الأمر الذي انعكس في النتائج السلبية التي حصل عليها الثلاثي الهجومي "بي بي سي" ولم يسلم منها سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو ولو بدرجة مقبول بسبب بدايته السيئة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

أما الجناح الويلزي غاريث بيل والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما فرسبا في اختبار الجماهير، وحصلا على التقييم الأسوأ بين باقي لاعبي "الملكي".

وعلى النقيض، اختارت الجماهير صانع ألعاب "الملكي" إيسكو ألاركون أفضل لاعب في الفريق يليه لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

من جانبه، نجح مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، بدرجة مقبول فقط على الرغم من فوزه بخمسة ألقاب على مدار العام الذي أوشك على الانتهاء، لكن يبدو أن مباراة "الكلاسيكو" الأخيرة التي تعرض خلالها "الملكي" للهزيمة بثلاثية نظيفة في عقر داره كان لها تأثير سلبي على زيزو.

واعتبر 85% من الذين خضعوا للاستطلاع أن الريال يحتاج لتعزيز صفوفه بشكل عاجل في موسم الانتقالات الشتوي المقبل، ومنحوا النسبة الأكبر لخط الهجوم بـ88%، الأمر الذي يشير إلى أن الجماهير تعتبر أن باقي المراكز مغطاة بشكل جيد بما فيها حراسة المرمى.

وعلى الرغم من ذلك، أشارت تقارير إخبارية إلى أن نادي ريال مدريد لا يعتزم ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوي، سوى كيبا أريزابالاغا، الذي يحرس مرمى أتلتيك بلباو.  

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner