الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

جبهة العمل الإسلامي متضامن مع مسيرات المتعطلين

جبهة العمل الإسلامي متضامن مع مسيرات المتعطلين
المهندس مراد العضايلة

خبرني - أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة في كلمة له خلال زيارته لمسيرة الشباب المتعطلين عن العمل، على تضامن الحزب مع مطالبهم التي وصفها بالمشروعة، معتبرا أن "الحكومة باتت مشلولة وعاجزة عن إيجاد حلول لمشاكل الوطن" على حد وصفه.

والتقى العضايلة ظهر اليوم الشباب المشاركين في المسيرة التي انطلقت من مدينة العقبة للمطالبة بايجاد فرص عمل لهم، وذلك خلال إحدى محطات توقف المسيرة على طريق المطار بحضور أمين سر الحزب ثابت عساف.

وأكد العضايلة على دعم مطالب الشباب بحق العمل الذي كفله الدستور، معتبرا أن "تفاقم مشكلة الفساد عمل على استنزاف مقدرات الوطن وعطل مؤسسات الدولة وجعلها عاجزة عن إيجاد فرص عمل للشباب رغم التصريحات الحكومية المتلاحقة عن معالجة مشكلة البطالة التي باتت تتزايد معدلاتها بشكل غير مسبوق".

وكان حزب جبهة العمل الإسلامي أكد في بيان صادر عنه أمس تضامنه مع مطالب الشباب المتعطلين عن العمل مطالباً الجهات المعنية بفتح حوار فاعل معهم ووضع الإجراءات اللازمة للاستجابة لمطالبهم ومعالجة مشكلة البطالة بشكل عام.

وأعلن الحزب عن تكليف القطاع الشبابي في مختلف فروع الحزب لتقديم يد العون لهذه المسيرة الراجلة للشباب بما يمكنهم من إتمام فعاليتهم وإيصال رسالتهم للجهات المختصة في هذا الشأن.

 وأضاف الحزب "إن تفاقم مشكلة البطالة ناتج عن عن فشل السياسات الاقتصادية والإدارية التي تعيشها الدولة، مما يتطلب تغيير النهج السياسي والاقتصادي الذي تدار به مؤسسات الدولة، ووقف شلال الفساد المتدفق الذي ينخر في جسم هذه المؤسسات".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner