Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جامعة عمان العربية تحقق المركز الثالث على مستوى الجامعات بمسابقة التلاوة

جامعة عمان العربية تحقق المركز الثالث على مستوى الجامعات بمسابقة التلاوة

خبرني - حققت جامعة عمان العربية على التوالي مراكز متقدمة في مسابقة تلاوة القرآن الكريم وإتقانه على مستوى الجامعات الأردنية التي تنظمها في كل عام جامعة عمان الأهلية.

وحققت الطالبة ميسون أبو حمرة من كلية الشريعة في جامعة عمان العربية المركز الثالث في المسابقة على مستوى الجامعات الأردنية لهذا العام.

ويذكر أن الطالبة نداء أبو حامدة من كلية الشريعة في الجامعة كانت قد حققت المركز الأول في المسابقة نفسها في العام 2018/2019.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الجائزة عقدت للسنة الثالثة على التوالي وتعتمد في تقييم اختيار الفائزين على عدة معايير وهي: حسن الأداء، وإتقان التلاوة والتجويد، وجمال الصوت، والوقف والابتداء، والتفاعل مع الآيات، وقد حصل الفائزون في المسابقة على جوائز نقدية.

وأكد عميدا كلية الشريعة الأستاذ الدكتور أمين أبو لاوي وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد بني حمدان حرص الجامعة على دعم مشاركة الطلبة في المسابقات المحلية والإقليمية في المجالات المختلفة ونشر وتعزيز ثقافة التميز والإبداع بين الطلبة في ظل الجهود التي تبذلها الجامعة لرعاية الإبداع والتميز والريادة، وتتطلع كلية الشريعة إلى تحقيق مستويات عالية في الريادة والتميز في مجال العلوم الشرعية علماً وعملاً وتمثلاً للقيم الإسلامية السامية.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner