Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جامعة الشرق الأوسط تواصل تنفيذ دوراتها لمركز الدّراسات الإستراتيجية الأمنية

جامعة الشرق الأوسط تواصل تنفيذ دوراتها لمركز الدّراسات الإستراتيجية الأمنية

خبرني - عقدت كلية الآداب والعلوم في جامعة الشرق الأوسط دورة تدريبية في اللغة الإنجليزية، استهدفت أعضاء مركز الدّراسات الاستراتيجية الأمنية في مديرية الأمن العام، وذلك ضمن سلسلة الدورات التي تقدّمها الجامعة للمركز.

 وجاءت الدورة ببرنامج مكثف بواقع  خمسة عشر ساعة مقسّمة على خمسة أسابيع، جرى فيها  تقسيم المشتركين إلى ثلاثة مجموعات بناء عى نتائجهم في امتحان المستوى الذي عقد من خلال جامعة الشرق الأوسط.

وأوضحت رئيسة قسم اللغة الإنجليزية الدكتورة نسرين يوسف أن الدورة التي نفّذها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم؛ تهدف إلى تعزيز مهارات التواصل باللغة الإنجليزية وتطويرها.

وقال عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور أحمد موسى أن مثل هذه الدورات تأتي انطلاقًا من إيمان الجامعة بالخدمة المجتمعية وتعزيز التواصل مع مؤسسات الدولة المختلفة.

و ثمّن المتدربون جهود جامعة الشرق الأوسط ومنتسبيها في التّواصل المستمر لخدمة المجتمع المحلي.

ويأتي ذلك في سياق الاتفاقية المشتركة بين الجامعة ومديرية الأمن العام، تطبيقًا لبرنامج القيادات الأمنية المستقبلية الواعدة، وهو أحد برامج الخطة الإستراتيجية لمديرية الأمن العام في تأهيل قيادات أمنية متسلحة بالعلم والمعرفة قادرة على مواجهة التحديّات والظروف الأمنية المستجدة من خلال توحيد الجهود والتشاركية وفتح قنوات الاتصال والتواصل مع كافة مؤسسات المجتمع.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner