Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جامعة الشرق الأوسط تنظم زيارة ميدانية لطلبة برنامج الصيدلة

جامعة الشرق الأوسط تنظم زيارة ميدانية لطلبة برنامج الصيدلة

خبرني - نظمت كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط، بالتعاون مع صيدليات روحي، ومستشفى الأردنّ، زياراتٍ ميدانية لطلاب برنامج الصيدلة البريطانيّ، بمراعاة الالتزام بشروط ومعايير السلامة العامة.

تعَدُّ هذهِ الزيارة جزءاً مهماً من منهاج الصيدلة، وهي تهدفُ إلى تعريف الطلبة بالدور المنوط بالصيدليّ في أماكن العمل المتعددة مِن أجل إعدادهم و تهيئتهم للعمل الميدانيّ في المستقبل.

و أكدت أ. رزان طبيلة / مساعد العميد لبرنامج الصيدلة البريطاني على حرص برنامج الصيدلة البريطاني في الجامعة على الدمج ما بين الجانب النظريّ والتطبيق العمليّ في التعليم؛ لإعداد الطلبة وتهيئتهم لسوق العمل.

وكان في استقبال الطلبة الدكتورة يارا خطاب، التي تفضلتْ بتقديم إيجاز مفيد عن البرامج والخدمات التي تقدمها المستشفى في أقسام الصيدلة، كما تمَّ عملُ جولةٍ لهم في أرجاء أقسام الصيدلة تمَّ  من خلالها تعريفهم بدور الصيدليّ ومسؤولياته، وخلال الجولة أزجى المهندس أحمد خطاب، المدير الإداريّ لمستشفى الأردنّ، الشكرَ والتقدير لجامعة الشرق الأوسط على جهودِها وتعاونها مع المجتمع المحليّ.

وقد أشاد الدكتور زيد الكيلاني، مالك فروع صيدلية روحي، ونقيب الصيادلة، بالجهود التي تقوم بها جامعة الشرق الأوسط في سبيل الارتقاء بمستوى الصيادلة الخريجين.

وتأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات الجامعة التي تبرزُ إنجازات مئويَّة الدولة الأردنية من خلال  المشاركة الفاعلة للشباب الأردنيّ بمقترحاتهم المُستنيرة  في وضع تصوُّر لمساراتِ المستقبل؛ لتكون منارة تستمدُّ منها الأجيال الدروس والعبر نحو مستقبلٍ مشرقٍ، يُسهِمُ في تحقيق المزيد من التقدُّم والازدهار في المئوية الثانية.

Khaberni Banner