Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3

جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3

خبرني  - توجت جامعة الشرق الأوسط، وللسنة الثالثة على التوالي، الفائزين بمسابقة المواهب " Meu Talent"، والتي أطلقتها الجامعة لتشجيع المبادرات الريادية والإبداعية لدى الطلبة وتنمية مواهبهم في مختلف المجالات.

وتضمنت المسابقة، التي حضرها عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وجمع غفير من الطلبة، وأدارها مدير مركز استقطاب الطلبة الاستاذ محمد الشايب، عروضا ابداعية تنوعت بين موهبة الغناء والتمثيل والالقاء بأساليبه المختلفة، اضافة للقصائد الشعرية العربية، وتقديم معزوفات موسيقية .

وفاز بالمرتبة الاولى، الطالب معاوية الطرمان، من كلية الاعلام، عن ادائه المتميز في موهبة التمثيل والتقليد، والمركز الثاني من نصيب الطالب، صهيب اشرف، من كلية الأعمال، عن ادائه في موهبة الغناء، فيما حلت في المركز الثالث، الطالبة حنين الربيعي، من كلية الصيدلة، عن ادائها في موهبة العزف على البيانو.

وأشادت لجنة التحكيم، المؤلفة من عميد شؤون الطلبة في الجامعة، الدكتور سليم شريف، ومديرة مركز الإرشاد والخدمات النفسية، الدكتورة أماني محمود ، ومن كلية الآداب والعلوم، الدكتور محمد حاج محمد، بالعروض المتميزة، والأداء الابداعي للمشاركين، والتي من شأنها تعزيز روح التنافس بين الطلبة، والتعرف على جوانب الإبداع فيهم باعتبارها جانب مهم يوازي العملية التعليمية.

وعبر الطلبة المشاركين في المسابقة عن شكرهم وتقديرهم للجامعة، لما منحتهم إياه من فرصة في تعزيز مواهبهم والتي أظهرت مواهبهم التي تستحق التقدير والدعم ، والتي أضفت جوا من البهجة و السرور لدى الحضور.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner