Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ثلجي يعود لتشكيلة الوحدات

ثلجي يعود لتشكيلة الوحدات
ثلجي

خبرني - وجه المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن قيس اليعقوبي الدعوة لـ19 لاعبا، بهدف الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاهلي في اياب دور الثمانية من بطولة كأس الأردن لكرة القدم، من بينهم العائد من الإصابة، يزن ثلجي.

ويبدو أن انتقال الأخضر إلى دور الأربعة من البطولة مسألة وقت ليس الا نظرا للنتيجة الكبيرة التي تحققت في المواجهة السابقة حيث تقدم الوحدات في موقعة الإياب بنتيجة ٥-١. وشهدت القائمة المستدعاة التحاق نجم الفريق يزن ثلجي الذي غاب لفترات طويلة عن الفريق نظرا لمعاناته من عدة اصابات، إلا أن الفترة السابقة شهدت تأهيل هذا النجم بصورة مميزة عبر مدرب اللياقة طارق بن ناصر ومعالج الفريق مأمون حرب، إلا أن مشاركته أساسيا أو بديلا يحددها المدير الفني للفريق الكابتن قيس اليعقوبي.

وخلت القائمة المستدعاة من عناصر رئيسية ومؤثرة فضل الجهاز الفني منحها اكبر قدر من الراحة على غرار حمزة الدردور وبهاء فيصل وسامي الهمامي واحمد الياس رجائي عايد، فيما دخل النجم سعيد مرجان القائمة من جديد بعدما منح راحة يحتاجها في مباراة الذهاب.

وجاءت القائمة المستدعاة على النحو التالي:

تامر صالح، عبد الله الفاخوري، سليم عبيد، محمد الباشا، فيكتور ديمبا، عمر قنديل، ادهم القريشي، انس العوضات، احمد ثائر، فادي عوض، عبيدة السمارنة، يزن ثلجي، صالح راتب، سعيد مرجان، حسن عبد الفتاح، شاهر شلباية، محيسن ابو جبلة، معاذ العموري وحمزة مرضي.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner