Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ثلاثيني بجسد طفل بسبب حالة نادرة - فيديو

 ثلاثيني بجسد طفل بسبب حالة نادرة - فيديو

خبرني - يعاني شاب ثلاثيني روسي من حالة مرضية نادرة جعلته يبدو بمظهر فتى مراهق لا يتجاوز من العمر 14 عام.

تشير شهادة ميلاد دينيس فاشورين (33 عاماً) إلى أنه ولد في عام 1987، لكن عند النظر إليه ستعتقد أنه لا يزال في سني مراهقته المبكرة، وحظي بشهرة واسعة مؤخراً بعد مقابلة أجرتها معه إحدى قنوات يوتيوب الشهيرة في روسيا.

ويقول دينيس إنه يواجه الكثير من المواقف المحرجة عندما يعرف الناس عمره الحقيقي، لذلك يفضل العيش في قرية صغيرة في منطقة كراسنويارسك الروسية، بدلاً من الانتقال إلى المدينة، حيث يعرفه الجميع هناك، ويقضي معظم وقته بمفرده في فعل ما يحبه كصيد الأسماك.

 

وفي المقابلة قال دينيس إن والديه لاحظا أنه يختلف عن الأطفال الآخرين في سن مبكرة، فقد كان يبدو الأصغر بينهم، لكن هذا لم يزعجه في البداية، فقد كان طفلاً نشيطاً قادراً على فعل أي شي يفعله الأطفال الآخرون، ولم يضطر أبداً لمواجهة أي نوع من التنمر.

 

ومع تقدمه في العمر، أصبح الفارق بينه وبين الأطفال الآخرين في سنه أكثر وضوحاً، وبحلول سنوات المراهقة، بدا وكأنه توقف عن النمو، وتُظهر صورة تخرجه من المدرسة الثانوية أنه يبدو كطفل بين مجموعة من الشباب البالغين.

 

وقال دينيس "عندما أدركت أنني لن أتغير جسدياً بعد الآن، شعرت في البداية بعدم الارتياح إلى حد ما، وفكرت كيف ستستمر حياتي، وما إذا كان ذلك سيكون صعباً بالنسبة لي".

 

وعلى الرغم من أن دينيس تمكن أن يعيش حياة طبيعية إلى حد ما، إلا أنه يعترف بأن مظهره الطفولي جعله يواجه العديد من المشاكل، ففي إحدى المرات أوقفه شرطي مرور واشتبه بتزويره لرخصة القيادة، لكن بعد أن تأكد من عمره راح يسخر منه ويلقي النكات حول مظهره، مما تسبب له بالإزعاج.

 

ويقول دينيس إنه حتى أولئك الذين يعرفوه جيداً يسألوه أحياناً عما إذا كان يشعر بأنه صغير مثل مظهره، لكن على الرغم من مظهره الشاب، إلا أن جسده يشيخ بنفس معدل من هم في عمره، بحسب موقع أوديتي سنترال.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner