Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تيم حسن ينشر صورته من الهيبة.. وناصيف زيتون يعلق

تيم حسن ينشر صورته من الهيبة.. وناصيف زيتون يعلق

خبرني - نشر النجم السوري تيم حسن صورة عبر حسابه الرسمي على " انستقرام " من كواليس مسلسل " الهيبة .. الرد " للمخرج سامر برقاوي وإنتاج شركة "الصباح إخوان" حيث ذكّر تيم بموعد عرض العمل. فيما بادر العديد من الفنانين لتهنئته وفي مقدمتهم النجم ناصيف زيتون حيث علّق على الصورة " بالتوفيق يا حبيب القلب".

ومن المنتظر عرض الموسم الرابع من مسلسل " الهيبة " مطلع شهر تشرين الثاني المقبل وذلك بعد أن تم الانتهاء من تصوير العمل قبل مدة بعد تأجيله من الموسم الماضي بسبب أزمة كورونا التي منعت استكمال تصوير المسلسل حينها .

ومن المنتظر أن تحمل أحداث المسلسل الكثير من التشويق بعد أن طال الغدر عائلته وزوجته وابنه حيث من المتوقع أن يقوم " جبل شيخ الجبل " بالانتقام لعائلته .

ويشارك في الموسم الرابع من العمل نجوم العمل الأساسيين وفي مقدمتهم منى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي بالإضافة إلى مشاركة النجمين عادل كرم وديمة قندلفت .

وكان المنتج صادق الصباح قد أعلن مؤخراً أن شركته بدأت بالشروع بالتحضير للجزء الخامس من المسلسل فيما لم يحسم إن كان العمل سيرى النور في رمضان 2021 أم أنه سيكون خارج السباق الرمضاني موضحاً أن العمل بحد ذاته يشكل موسماً حتى حين عرضه خارج الموسم الرمضاني .

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner