Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تيباس: من الصعب انتقال صلاح لليجا

تيباس: من الصعب انتقال صلاح لليجا

خبرني - كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني عن خسائر الليجا منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال تيباس في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة: "خسائرنا بلغت 2 مليار يورو في 30 يونيو/حزيران 2020 بسبب كورونا، ومازالت تتواصل لعدة أسباب أهمها غياب الجماهير عن المباريات، ولم يكن في تصورنا أن يحدث ذلك على الإطلاق".

وأضاف: "مسابقة الدوري الإسباني لم تكن لتستمر لولا تكاتف الجميع في المنظومة التي تدرس عودة الجماهير بنسبة من 10 إلى 20% إذا تواصل انخفاض عدد المصابين بفيروس كورونا".

وعن تأثر الليجا برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي قال: "البطولة لم تتأثر من الناحية المادية برحيل رونالدو وكنا على كامل الاستعداد لذلك، ولكن بالتأكيد على المستوى الشخصي أتمنى تواجد أفضل اللاعبين لدينا في الدوري الإسباني، وفي النهاية هذا كان قرار الريال الذي وجد أن هذا الأمر كان مناسباً له".

وعن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة قال تيباس: "لم يكن متاحاً له الرحيل في الصيف الماضي، لأن عقده لم ينته بعد، وبالتأكيد أتمنى أن يستمر في الليجا".

وأكد تيباس على صعوبة انتقال المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى أندية الدوري الاسباني في بداية الموسم المقبل.

واختتم: "أتمنى أن ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة يومًا ما، لكن أعتقد أن الوضع المادي الصعب حاليًا لهما يصعب من الصفقة في الفترة الحالية".

Khaberni Banner