Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

توضيح من نقيب المهندسين الزراعيين السابق

توضيح من نقيب المهندسين الزراعيين السابق

خبرني – قال محمود زياد أبو غنيمة نقيب المهندسين الزراعيين السابق حقيقة الأخبار التي نشرت حول تمويل شراء موظفين لأرض تعود لنقابي .

وقال أبو غنيمة إن أحدى وسائل الإعلام نشرت خبراً حول قيام ( صندوق إدخار الموظفين ) في نقابة المهندسين الزراعيين؛ بتمويل شراء موظفين لأرض تعود ل " نقابي  وقيامه بإستلام مبلغ قيمة الأرض كاملا منذ أكثر من أربع سنوات، ولا زالت الأرض مُسجّله بإسمه حسب ما نشر.

وأوضح أنه وبعد الإستفسار والتقصي عن الموضوع فقد تبين أن عملية البيع والشراء كانت فعلا خلال فترة وجوده في المجلس  كنقيب للمهندسين الزراعيين، مؤكداً بأنه ليس على علم عن القضية.

وقال: " إن صندوقي النقابة والتقاعد ليس لهما علاقة بهذا الموضوع، علما بأن هناك تدقيق على هذين الصندوقين من مجلس النقابة ومن مدقق الحسابات القانوني وأخيرا تعرض على الهيئة العامة صاحبة أعلى سلطة في النقابة".

وتابع: "أن صندوق الإدخار له إستقلالية مالية وإداراية ولا تعرض قرارته على مجلس النقابة، وبذلك تكون جميع المعاملات الخاصة بالصندوق عن طريق لجنة الإدارة المعنية بإتمام عمليات التمويل بكافة مراحلها حتى توقيع الشيكات،وهذا أمر يجب اعادة النظر به."

وختم: "ونظرا لاتصالات الهيئة العامة المتكررة للاستفسار عن هذا الموضوع أكتب هذا التوضيح  لما   أثير مؤخرا في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الإجتماعي ، علما بأني لست مخولا بالحديث عن النقابة لكشف التفاصيل والاسماء، هدفنا جميعا معرفة الحقيقة".

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner