الرئيسية/نبض الشارع
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تورط أكثر من طبيب بقضية فرح

تورط أكثر من طبيب بقضية فرح
فرح القصاب

خبرني   - نقلت صحيفة النهار اللبنانية ، عن ما وصفته بمصدر مطلع على قضية الاردنية فرح قصاب ، التي توفيت بعد إجرائها عملية تجمل في مستشفى الدكتور نادر صعب بلبنان ، انه الدلائل تؤكد تورط اكثر من طبيب في اجراء العمليات لفرح من دون ان تعلم بذلك.

وبين المصدر ان اكثر من طبيب تشاركوا في اجراء العمليات لفرح من دون ان تعلم بذلك، فصعب (الطبيب اللبناني) لا يجري عملية تجميل للانف، ولا بوتوكس للمعدة كما ان طبيب التخدير لم يكن موجوداً في المستشفى عندما استيقظت القصاب .

وفي وقت تنتظر فيه عائلة القصاب والرأي العام في الاردن ولبنان أي تطورات حول القضية ، فوجئ الجميع بمقطع فيديو بث مباشرة في صفحة الإعلامية نضال الأحمدية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أثناء حقن صعب وجهها بـ"البوتكوس".

وقالت الصحيفة ، هذه ليست المرة الاولى التي يصدم فيها اللبنانيون في ما يتعلق بقضية فرح القصاب، فسبق أن اصدرت محكمة الأمور المستعجلة قراراً منعت بموجبه وسائل الاعلام من تناول اسم الدكتور صعب ومستشفاه في هذه القضية تحت طائلة غرامة مالية، قبل ان يسرب تقرير لجنة التحقيقات في نقابة الاطباء الذي أثار الجدل.

وتابعت الصحيفة : وزير الصحة اللبناني أطلّ في مؤتمر صحافي هذا الشهر، أكد خلاله أن "للقضاء وحده حق إصداره الحكم النهائي، وتقرير لجنة التحقيقات في نقابة الأطباء كان عاماً بالنسبة إلينا ولا أعتقد أن هذا التقرير كاف حتى إن اسمه محضر اجتماع لجنة التحقيقات المهنية".

واضاف "تقرير لجنة الأطباء سيصدر قريباً عن الوزارة، وبالمختصر يقول التقرير إن هنالك ثغراً يجب توضيحها ومؤشرات لقلة الاحتراز".

ونقلت الصحيفة عن المصدر السابق قوله أن "ما صدر عن لجنة التحقيقات لا يرقى لأن يكون تقريراً بل هو مجرد محضر موقع من 3 اطباء من اصل 12 طبيباً، كما ان النقيب لم يوقع عليه.

واشارت الصحيفة الى انه ابتداءً من الاسبوع القادم سيتحرك المدعي العام لاتخاذ القرار المناسب، بعد ان يستلم الملف، لكونه ينتظر تقرير وزارة الصحة" .

وبين انه رغم ظهور صعب في موقع التواصل الاجتماعي من المستشفى العائدة له، يقوم بوخز ابر لإحدى الاعلاميات الا انه ممنوع من اجراء اي عملية بقرار من وزارة الصحة كما انه ممنوع من السفر بقرار من النيابة العامة".

 

 

 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner