Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

توتال تطلق بنزين يورو 6 في الاردن

توتال تطلق بنزين يورو 6 في الاردن

خبرني   - لاحظ سائقون،  في الآونة الأخيرة، إطلاق شركة "توتال"، مادة البنزين "توتال يورو 6" من أوكتان 90 و95، في كافة محطاتها بالأردن،  وهي اقوى مواصفة بنزين في العالم ، مستورد من مصافي أرامكو في السعودية.

ووفق النشرة الإعلانية التي وصلت عن طريق الرسائل القصيرة، باتت "توتال"، توفر البنزين بمواصفة "توتال يورو 6" بدل البنزين القديم، بنفس التسعيرة المحددة شهريا من قبل وزارة الطاقة )سعر بنزين أوكتان 90 775 فلسا/لتر ، وسعر البنزين أوكتان 95 1000 فلس/لتر بدلا من 1015 فلسا/لتر خلال شهر شباط)

وكشفت النشرة ، أن بنزين "توتال يورو 6"، يساهم في توفير كمية الوقود التي تستهلكها السيارة، نظرا لكثافته العالية. وبالتزامن مع ذلك، يحد بنزين "توتال يورو 6"، من أعطال المحركات لاحتوائه على نسبة كبريت منخفضة ( 10 أجزاء بالمليون )، وبالتالي عمرا أطول لمحرك السيارة، وصيانة أقل. وبالنتيجة، يوفر "توتال يورو 6" من المصروف الشهري للسيارة، عن طريق التقليل من استهلاكها للوقود، والحد من أعطال المحرك.

"أقل التكاليف، وأفضل أداء" هذا هو العنوان الأنسب لخطوة توتال الأردن الريادية التي من خلالها تفتح آفاقاً رحبة لسوق المشتقات النفطية المحلي والمستهلكين التواقين لكل ما هو جديد.

 

توتال تطلق بنزين يورو 6 في الاردن
توتال تطلق بنزين يورو 6 في الاردن
Khaberni Banner Khaberni Banner