الرئيسية/مناسبات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تهنئة لـ ساجدة الامير

تهنئة لـ ساجدة الامير

خبرني  - فازت الفيزيائية النووية ساجدة محمد الأمير بجائزة الموظف المثالي عن الفئة الأولى للوظائف التخصصية في الدورة العاشرة على مستوى الدوائر والمؤسسات الحكوميه لعام 2017 ، وجرى تكريمها بالحفل الذي رعاه رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء .

والأمير حاصلة على درجة الماجستير بالفيزياء النووية، و تعمل في هيئة الطاقة الذرية في مختبر القياسات الإشعاعية لنظائر باعثات الفا بيتا والنيوترونات.

تقول الأمير عقب تسلمها للجائزه " لم يكن حصولي على هذا اللقب سهلا ، بل كانت رحلةً شاقة؛ أساسها طموح وشغف نابع من الذات ، ودعم وتمكين من قيادة المؤسسة التي أنتمي إليها، وأفخر بذلك " مشيدةً بدور رئيس الهيئة د.خالد طوقان  بالفوز الذي حققته.

ختمت الأمير حديثها " الفضل لله أولا بهذا الإنجاز الذي أعتبره إنجازا لمؤسستي العزيزه، وليس نجاحا فرديا فحسب، فهي الصرح العلمي التي تعلمت منه و لا زلت ،  والمحضن الذي احتضنتي طالبة و موظفة، وهي مدرسة الريادة جعلتني أدرك بأن الشغف هو الذي يصنع الإبداع، وبدونها لم تكن تلك المهارات والقدرات التي جعلتني على طريق التميز".

يُذكر ان ساجدة الأمير طالبة دراسات عليا (دكتوراه) بالجامعة الأردنية ، بعد أن أنهت الماجستير ، وحصلت على منحة لدراسته فكانت واحدة من خمس طلاب ترشحوا  على مستوى المملكة بالتنافس.

ألف مبروك يا ساجده ومن نجاح إلى تميز إن شاء الله .  

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner