Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تكشف عن سر مظهرها الشاب في سن الستين

 تكشف عن سر مظهرها الشاب في سن الستين

خبرني - كشفت مصممة أزياء وخبيرة تجميل بريطانية عن سر حفاظها على شباب مظهرها على الرغم من بلوغها الستين من العمر.

تعيش راشيل جولد في هيرتفوردشاير مع زوجها أنتوني هي مصممة أزياء ومؤسسة مشاركة لشركة Style Myself With Confidence وتحدثت لصحيفة ديلي ميل عن روتين العناية الخاص الذي تتبعه، والذي يمنحها مظهراً شاباً بعد أن أكملت العقد السادس من العمر:

 

علاج شد الوجه

تستخدم راشيل حقن البوتوكس 3 مرات في السنة لتنعيم جبينها، واكتشفت علاجاً غير جراحي لشد الوجه يسمى

My Perfect Facial وهو عبارة عن قناع للوجه على شكل مسحوق يتم مزجه مع مادة سائلة، ثم يوضع من الرقبة إلى أعلى، وبعد العلاج يبدو وجهها أكثر حيوية ونضارة لمدة عشرة أيام.

 

دروس التأمل على يوتيوب

خلال فترة الإغلاق، لجأت راشيل إلى دروس التأمل على يوتيوب بمساعدة خبير العافية ديباك تشوبرا، وتساعدها هذه الجلسات للتخلص من الشعور بالتوتر الذي يؤثر بشكل سلبي على البشرة.

 

العلاجات الطبيعية

قبل عشر سنوات، تم تشخيص إصابة راشيل بسرطان الثدي في المرحلة الأولى، ولحسن الحظ تمكن الأطباء من إزالة الورم، وتم وضعها على عقار تاموكسيفين لمدة 5 سنوات، مما أعاق عمل هرمون الأستروجين، وكانت العلاجات الطبيعية مثل مشروب عصير الصبار والوخز بالإبر الصينية خير معين لها في هذه الأزمة.

 

الرياضات الخفيفة

تمارس راشيل الرياضة بشكل يومي، ولكنها تختار التمارين البسيطة مثل المشي لمدة ساعة في اليوم، ودروس اليوغا لمدة ساعة أيضاً، كما تمارس رياضة الجري لمسافة 5 كيلومترات في معظم الأيام.

Khaberni Banner Khaberni Banner