الرئيسية/جامعات ومدارس
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الاتفاقية تمنح معلمي مدارس ميار  شهادة دولية من جامعة كامبردج البريطانية

تعاون بين مدارس ميار الدولية  و سنابل الخير

تعاون بين مدارس ميار الدولية  و سنابل الخير

عمان -وقعت مدارس ميار الدولية ممثلة بمديرها العام الدكتورة نادية خربط ، و شركة SmartED ممثلة بمديرها العام المهندسة اميرة يعاقبة . امس اتفاقية تعاون مع شركة سنابل الخير للاستشارات وتطوير النظم التربوية SmartED لتدريب معلمي مدارس ميار وتأهيلهم ، للحصول على شهادة ودبلوم في التعليم والتعلم الصادرة عن جامعة كامبردج البريطانية العريقة .حيث تعتبر شهادة اكاديمية دولية مقدرة في المؤسساتالتربوية والاكاديمية حول العالم.

وقع الاتفاقية عن مدارس ميار الدولية مديرها العام الدكتورة نادية خربط ، فيما شركة SmartED مديرها العام المهندسة اميرة يعاقبة .

وأكدت نادية خربط المدير العام لمدارس ميار ان توقيع الاتفاقية يتماشى مع رؤية ورسالة مدارس ميار الدولية ، والتي دائما تكون في طليعة المدارس في تبني برامج تطويرية ضمن خطتها للارتقاء وتطوير اداء العاملين فيها على المستوى الفني والاكاديمي والمهني ، وبهذا تكون مدارس ميار الدولية اول مدرسة في الشرق الاوسط تتبنى برنامج الشهادة الدولية الصادرة عن جامعة كامبردج.

وحضر الحفل اعضاء مجلس ادارة مدارس ميار الدوليه وممثلو جامعة كامبردج والمجمع الثقافي البريطاني وممثلو وزارة التربية والتعليم وادارة التعليم الخاص ونخبة من التربويين الاكاديمين في الاردن.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner