Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

خبرني - تعافى الفنان المصري خالد النبوي من فيروس كورونا، وذلك بعد أن أصيب به خلال الأيام الفائتة، وفق ما كشف صديقه الفنان مراد مكرم.

وأكد مراد مكرم أن النبوي خرج من المستشفى وعاد إلى منزله بعد أن دخل العناية المركز إثر تدهور حالته الصحية. وكتب الفنان مراد مكرم عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك”: “الحمد الله خالد النبوي فنانا العبقري وحبيب الملايين رجع بيته”.


وتفاعل محبو النبوي مع الخبر، معربين عن سعادتهم، ومتمنين له الصحة والسلامة الدائمة، فكتبت متابعة: “الحمد لله خبر جميل بجد ربنا يشفي كل مريض”، وكتب أخر: “نحمد الله كنا قلقانين عليه”. وكان قد نُقل الفنان خالد النبوي إلى المستشفى خلال الأيام الماضية عقب إصابته بفيروس كورونا، وحرص الفنان أن يطمئن جمهوره على حالته الصحية وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وقال: “الحمد لله في آخر فترة العزل، إن شاء الله أخرج منها على خير، مرض كورونا خطير ربنا يحفظكم منه واتمنى الشفاء العاجل لكل الناس”، مهنئاً بقدوم شهر رمضان المبارك.


وبدورها زوجته السيدة منى المغربي طالبت جمهوره ومحبيه بالدعاء له، وكتبت عبر صفحتها على فيسبوك: “خالد تعبان أوي، من فضلكم تدعوا له”.

كما تمنى عدد من الفنانين الشفاء العاجل للفنان خالد النبوي من بينهم الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين الذي كتب على حسابه بـموقع “فيسبوك”: “الف سلامة على النجم الكبير خالد النبوي، ربنا يقومك بالسلامة يا غالي”، فيما كتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه بموقع “تويتر” وقال: “خالص التمنيات بالشفاء العاجل للفنان الكبير وصديقي العزيز خالد النبوي”. الجدير ذكره أن الفنان خالد النبوي تألق مؤخراً بالفيلم القصير الذي قدمه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية، والذي يحمل عنوان “تعالوا مصر”، وهو العمل الذى تم تصويره فيما يقرب عشرة مواقع أثرية مهمة بمصر منهم سقارة وقصر البارون والجامع الأزهر، وتحدث خلاله عن الحضارة المصرية والترميمات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة للعديد من الأماكن الأثرية المهمة.

Khaberni Banner