Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تشيلسي يكشف سبب رحيل ساري إلى يوفنتويس

تشيلسي يكشف سبب رحيل ساري إلى يوفنتويس

خبرني  - أكدت مديرة نادي تشيلسي الإنجليزي، مارينا غرانوفسكايا، أن الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس، "طلب الرحيل، ليكون أقرب إلى عائلته".

وقالت مارينا في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، الأحد: "ساري أخبرنا برغبته في العودة إلى إيطاليا في المحادثات التي أجريناها بعد نهائي الدوري الأوروبي، رغبته في العودة إلى إيطاليا كانت كبيرة، كان يريد البقاء مع عائلته، ساري يرغب في التواجد بجانب والديه في هذه المرحلة".

وتابعت: "ساري يغادر تشيلسي مع الشكر منا جميعًا على العمل الذي قام به هو ومساعديه هنا، وعلى الفوز بالدوري الأوروبي وقيادة الفريق إلى نهائي كأس كاراباو".

وأردفت: "قادنا أيضًا إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، نتمنى له التوفيق في مستقبله في الدوري الإيطالي".

يذكر ان يوفنتوس المتوج بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الثمانية الأخيرة، اعلن تعيين ماوريتسيو ساري مدرباً له بعد رحيل الأخير عن نادي تشلسي الإنجليزي الذي قاده للقب الدوري الأوروبي الموسم المنصرم.

وأوضح نادي "السيدة العجوز" في بيان "الآن، عاد ماوريتسيو ساري إلى إيطاليا حيث درب معظم مسيرته. ومن اليوم، سيتولى مهامه في يوفنتوس بعقد يمتد حتى 30 يونيو (حزيران) 2022"، خلفاً للمدرب ماسيميليانو أليغري الذي أعلن عن رحيله في ختام موسم 2018-2019".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner