Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تشيلسي يتخطى كريستال بالاس بثلاثية مثيرة

تشيلسي يتخطى كريستال بالاس بثلاثية مثيرة

خبرني - حقق تشيلسي انتصارًا ثمينًا بالتغلب على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة (3-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب "سيلهرست بارك" اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف تشيلسي أوليفيه جيرو بالدقيقة (6) وكريستيان بوليسيتش (27) وتامي أبراهام (71)، بينما سجل ثنائية كريستال بالاس كل من ويلفريد زاها (34) وكريستيان بينتيكي (72).

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 60 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز الـ14.

شكل كريستال بالاس الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية، بعدما أخطأ الحارس كيبا في إبعاد الكرة، ليحاول ماكارثر وضع كرة ساقطة من منتصف الملعب، إلا أن تسديدته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 6، بعدما استغل سقوط كاهيل في الجانب الأيمن أثناء مراقتبه لويليان لمعاناته من إصابة عضلية، ليستلم البرازيلي كرة بأريحية تامة ويصل إلى منطقة الجزاء، ويمرر بعدها أرضية لجيرو الذي سدد بسهولة في الشباك.

ومباشرة أجرى هودسون التبديل الأول لكريستال بالاس بخروج كاهيل بسبب الإصابة، ونزول ساكو بدلًا منه.

وفي الدقيقة 10، ارتقى زوما لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح تشيلسي في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 27، بعدما مرر ويليان الكرة لبوليسيتش في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ليسدد الأمريكي كرة صاروخية في الزاوية الضيقة سكنت الشباك.

وكاد ويليان أن يسجل الهدف الثالث لتشيلسي، بعدما مرر بوليسيتش الكرة لويليان الخالي من الرقابة تمامًا في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء في الدقيقة 32، ليسدد البرازيلي كرة قوية أبعدها الحارس جوايتا.

Khaberni Banner
Khaberni Banner
Khaberni Banner