Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تسريبات حول الجزء الثاني من عروس بيروت

تسريبات حول الجزء الثاني من عروس بيروت

خبرني -  أنهى الجزء الأول من مسلسل “عروس بيروت” الذي امتد 85 حلقة، حلقته الأخيرة بمشهد خليل الضاهر (جو طراد) وأخيه غير الشقيق آدم (أحمد الأحمد)، وهما يتصافحان ويتوعدان بالانتقام من فارس (ظافر عابدين)، وحسب تسريبات من الجزء الثاني من المسلسل الذي يتم تصويره في اسطنبول تشهد العلاقة بين خليل وآدم تطورا كبيرا تؤدي لانتكاسة عائلة الضاهر وإفلاسها وخروجها من القصر وحصول آدم على قصر عائلة “فوزي الضاهر”.

وحسب التسريبات (التي يبدو أنها اعتمدت على النسخة الأصلية من المسلسل) سيبدأ الجزء الثاني من المسلسل بخروج نايا “مرام علي” من المشفى وعودتها، برفقة طفلتها إلى القصر. ويزداد وضع نايا النفسي سوءا حيث تواصل رفضها لطفلتها، مما يدفع حماتها ليلى (تقلا شمعون) للتدخل وتنقل مسؤولية تربية الطفلة إلى ثريا (كارمن بصيبص)، التي تعاديها نايا. وبدورها سترزق ثريا بطفلة جديدة.

مأساة نايا تزداد إثر شعور زوجها خليل بالملل من تصرفاتها حيث يقوم بالبحث عن علاقة حب جديدة.

من الأحداث المشوقة والكوميدية ستتواصل وتتطور العلاقة بين داليا خالة ثريا (رانيا سلوان) وطلال مساعد فارس (علاء الزعبي).

الأم المتسلطة ليلى التي تستمتع بمحاولات المحامي (الذي أحبته في صغرها)، استعادة العلاقة القديمة، لكنها ستواجه أزمات جديدة ومن ضمنها قيام ابنها الصغير جاد (جاد أبو علي) بالزواج من العاملة في القصر بسمة (ليا مباردي).

المسلسل فقد أثناء تصوير الجزء الثاني أحد ممثليه وهو الفنان السوري محمود بلال الذي توفي أثر أزمة صحية مفاجئة. وكان الفنان محمود بلال ظهر في بعض مشاهد الجزء الأول حيث جسد دور فوزي في ظهوره في شركة  الضاهر.

يذكر أن مسلسل “عروس بيروت” هو النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس إسطنبول” والذي تم عرضه في عام 2017 واختتم في صيف 2019.

Khaberni Banner Khaberni Banner