Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تريند مايكرو تعمل على تعزيز موقع قنوات شركائها الريادي

تريند مايكرو تعمل على تعزيز موقع قنوات شركائها الريادي

خبرني - أعلنت  شركة "تريند مايكرو" (رمزها في بورصة طوكيو: 4704) الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول الأمن السيبراني  عن إطلاقها مؤخراً برنامج موسّع ومُطّور لشركائها وموزعيها  في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يقوم البرنامج بعقد العديد من المبادرات الرئيسية التي صممت لمساعدة الشركاء على خلق المزيد من الأرباح وتحقيق مصادر دخل إضافية جديدة ، وكذلك رفع مستوى التوافق مع تريند مايكرو  في هذا المجال من خلال اتباع نهج متمحور حول العميل. "وبهذا الصدد قال دانيا ثاكار ، نائب الرئيس الأعلى لشركة تريند مايكرو في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا "لقد حقق نموذج أعمالنا الأول مع الشركاء والموزعين نجاحًا هائلاً على مر السنين، وقد ساعد ذلك على تعزيز موقع قناة تريند مايكرو الريادي في هذا القطاع. وأضاف  "إن مسيرة الـ 30 عاماً في هذا المجال تحتّم علينا أن نواصل دعمنا الراسخ للشركاء على النحو الذي يحقق لهم المزيد من النجاح والنمو معاً ". وأكمل دانيا " سيمنح برنامج القناة مكافأة للشركاء عن طريق توفير العديد من المزايا لهم ، وتزويدهم بالأدوات المناسبة التي من شأنها أن تخلق لهم آفاق وفرص جديدة في بيئة العمل". وفي سياق تفصيلي ستتضمن التحسينات الرئيسية مجموعة من الخطوات التي تشتمل على :

•    رفع مستوى  الربحية: توفير نماذج خصومات مبسطة وفقاً للصفقات التي يساهم بتسجيلها الشركاء لدي تريند مايكرو، وكذلك حوافز التسويق والمبيعات على جميع مستويات الشركاء والموزعين، بالإضافة إلى خطط خصم جديدة خاصة للشركاء أصحاب الفئة الذهبية والبلاتينيوم. •    توفير نهج متمحور حول العملاء: وذلك من خلال تقديم الباقات المدعومة بشكل كبير من حلول تريند مايكرو  الاستراتيجية والجديدة  والتي لا تكون متاحة للبيع،  لتمكين الشركاء من تلبية احتياجات العملاء باستخدام هذا النوع من الباقات الخاصة بالشركاء والموزعين .

•    تطوير المواهب المتخصصة بمجال الأمن السيبراني:  عبر عقد سلسلة تدريبات مجانية يتم تقديمها عن طريق مباردة "TRENDs Campus" ، والتي أسستها تريند مايكرو مؤخراً بُغية دعم مبيعات قنوات الشركاء ؛ وتثقيفهم بأحدث المعلومات والاتجاهات المتعلقة بمجال الأمن السيبراني؛ ورفع مستوى وعيُهم بحلول تريند مايكرو الرائدة  وطرق  اكتشاف الفرص.

•    تكثيف مستوى التعاون: توفير مجموعة مطوّرة من أدوات بيئة العمل، والتي تتضمن بوابة إلكترونية حديثة للشركاء، و تطبيق جديد للهاتف المحمول، ولوحة معلومات متخصصة بتحليل الأعمال، وذلك بهدف دفع الأنشطة الميدانية المشتركة. علماً أنه يمكن لشركاء تريند مايكرو  في  منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا التواصل مع مديري حسابات قناة  الشركاء المحليين لدي تريند مايكرو  للحصول على مزيد من المعلومات حول تحقيق أقصى استفادة من البرنامج الجديد وزيادة عدد الأعمال التجارية معًا.

نبذة عن "تريند مايكرو" تلعب 'تريند مايكرو إنكوربوريتد'، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول الأمن الرقمي، دوراً كبيراً في المساعدة على جعل العالم مكاناً أكثر أماناً لتبادل المعلومات الرقمية. وتقدّم الشركة حلولاً مبتكرة للمستهلكين والشركات والحكومات لحماية مراكز البيانات وبيئات الحوسبة السحابية والشبكات والنقاط الطرفية. وتعمل جميع منتجات الشركة معاً لتحقيق تبادل سلس لمعلومات التهديدات، وتوفير دفاع متصل ضد التهديدات مع سهولة في النشر والإدارة المركزية بشكل يتيح حماية أفضل وأكثر سرعة. وبفضل موظفيها الذين يتجاوز عددهم 6000 شخص في أكثر من 50 دولة حول العالم، وامتلاكها لأحدث المعلومات بشأن التهديدات العالمية، تكفل 'تريند مايكرو' تأمين العالم المتصل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة www.trendmicro.com

Khaberni Banner Khaberni Banner