Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تذكرة مجانية لـ 25 عاماً لرضيعة ولدت في قطار

تذكرة مجانية لـ 25 عاماً لرضيعة ولدت في قطار

خبرني  - قدمت شركة Irish Rail للسكك الحديدية، تذكرة سفر مجانية لمدة 25 عامًا، لرضيعة ولدت حديثًا على متن أحد قطاراتها.

وقال متحدث باسم الشركة: "يسافر الأطفال على متن قطاراتنا مجانًا حتى سن الـ 5، ونحن قدمنا للمولودة 20 عامًا مجانيًا إضافيًا، كما نأمل أن نقدم بعض المساعدة لأمها"، وفقًا لموقع "إم إس إن".

ويبدو أن المسافرة التي أنجبت طفلتها يوم الثلاثاء على متن القطار، كانت محظوظة إذ كان على متن الرحلة نفسها طبيب وممرضتان، هرعوا مباشرة مع راكبة أخرى لمساعدتها، بمجرد توقف القطار فجأة في كيلدير بأيرلندا، ومعرفتهم السبب.

وكان الطبيب آلان ديفين يشاهد مسلسل "تشيرنوبيل" على هاتفه، في طريقه لحضور مؤتمر، عندما سأل بقية الركاب عن سبب توقف القطار، ثم سارع على الفور للمساعدة، وعندما وصل إلى المرأة وجد معها 3 نساء أخريات، ممرضة أميركية وممرضة أيرلندية ومسافرة ثالثة.

وقال ديفين: "أخبرتهن أني طبيب عام، وسألتهن إن كنّ بحاجة للمساعدة، فأكدن لي أنهن سيكنّ مسرورات بذلك، ولم تكن بحوزتي معدات سوى زوج من القفازات البلاستيكية من مطبخ القطار".

كما أكد ديفين أن لحظة ولادة الطفلة كانت مبهجة للجميع، وأن الأمر استغرق بضع ثوان حتى سمعوا صرختها الأولى، فعلموا أن كل شيء بخير، ثم وصل طاقم الإسعاف بعد الولادة مباشرة، ونقلوا الأم وابنتها إلى مستشفى كومب.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner