الرئيسية/جامعات ومدارس
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تخريج طلاب برنامج (التبادل) في جامعة الزيتونة

تخريج طلاب برنامج (التبادل) في جامعة الزيتونة

خبرني - رعى نائب رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي حفل تخريج الطلاب العرب المشاركين في برنامج التبادل الطلابي للمجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية.

بارك المجالي للطلاب الخريجين من برنامج التبادل، وبين أن هذه التجربة العملية في التدريب  تكسب الطالب  المهارات والخبرات التي تؤهله للنجاح في سوق العمل، وتضيف المهارات الحياتية الأساسية لتنمية قدراته الشخصية.

وبين ممثل مكتب المجلس العربي للتدريب في الجامعة الدكتور أحمد العبوشي أن الجامعة تبوأت المركز الأول في عدد الطلبة المتدربين لديها على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية والمركز الثالث على مستوى الجامعات العربية.

وأضاف أن الجامعة استضافت ودربت 31 طالب وطالبة  من مصر وفلسطين والامارات من مختلف التخصصات لمدة شهر واحد، كما قامت بايفاد 51 طالب وطالبة للتدريب في الجامعات المستضيفة والمشاركة في البرنامج خارج الأردن.

وأعلن العبوشي أن الجامعة ستقوم باستضافة الملتقى الابداعي العشرين لهذا العام من 6-9/11/2018، ومن المتوقع أن يكون عدد المشاركين فيه 40 طالب وطالبة بالاضافة الى 40 مشرفا على الأبحاث المقدمة من الطلاب.

 وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية  وزع الدكتور محمد المجالي الشهادات التقديرية على الطلاب.   

Khaberni Banner
Khaberni Banner