الرئيسية/نبض الشارع
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تحذير من السيول بالأردن

تحذير من السيول بالأردن
ارشيفية

خبرني -  عمت امطار الخير معظم مناطق ومحافظات المنطقة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تحذيرات من تشكل السيول في الساعات القادمة.

وقال مدير العمليات الجوية، في موقع طقس العرب، أسامة الطريفي ان الأمطار عمت معظم المحافظات، ولكن يحذر من تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه خلال الساعات القادمة بسبب غزارة الأمطار المتوقعة

وتتأثر المملكة بمنخفض جوي ، بعد عدة ايام شهدت ارتفاعا في درجات الحرارة ، وصل الى 9 درجات عن المعدل في بعض الايام.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء ، وتكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة بين الحين والأخر في معظم مناطق المملكة، وتكون الهطولات غزيرة على فترات مصحوبة بالبرق والرعد احياناً، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية الثلاثاء، ما بين 11 - 6 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 11 -3 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 20 والصغرى 13 درجة مئوية.

كما يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاربعاء، وتكون الاجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة الخميس، وتكون الاجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في الأجزاء الشرقية من المملكة .  

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner