الرئيسية/دنيا
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تتخلى عن عملها في التجميل لتصبح مديرة جنازات!

 تتخلى عن عملها في التجميل لتصبح مديرة جنازات!

خبرني - كشفت امرأة اسكتلندية، كيف قررت أن تتخلى عن مهنتها في التجميل، لتعمل في مجال أكثر إثارة، ولتصبح فيما بعد مديرة لدار جنازات.

وفي سن 18 عاماً، بدأت رايغان درو (28 عاماً) من ميدلوثيان في اسكتلندا العمل مع ماكدونالدز، والدراسة في نفس الوقت للحصول على شهادة في التجميل، وعلى الرغم من أنها بدأت تحقق النجاح في هذه المهنة، إلا أنها لم تكن راضية عن هذا العمل، وأرادت تطبيق ما تعلمته في شيء آخر، فوجدت في تحنيط الجثث ضالتها.

 

وبعد أن انتقلت رايغان إلى عالم التحنيط والأموات، قررت أن تعمل كمديرة لدار جنازات، وعلى الرغم من أنها محاطة دائماً بأشخاص يمرون في أسوأ مرحلة من حياتهم، إلا أن الفتاة الطموحة، تؤكد أنها تشعر بالسعادة، من خلال تحقيق النجاح في مهنتها الجديدة.

 

 

 

وتقول مايغان عن عملها "نحن قادرون على مساعدة الناس ودعم العائلات عندما يحتاجون إلينا، وعند نهاية الجنازة يقدمون لنا الشكر، وهذا ما يمنحني الشعور بأنني قمت بعملي على أكمل وجه".

 

وتضيف "لا أعتقد أن هناك عمل يمكن أن أشعر فيه بالرضا أكثر من هذا العمل".

 

وحصلت مايغان على أول تجربة لها في تحنيط الأموات عن طريق الصدفة، مما دفعها إلى اتباع دورة خاصة في هذا المجال، وبدأت بإرسال طلبات العمل إلى العديد من دور الجنائز.

وبعد نحو سنة من حصولها على التدريب اللازم، حظيت مايغان بأول فرصة لها للعمل في دار للجنائز، وبدأت ترتقي في هذا العمل، إلى أن أصبحت مديرة لإحدى دور الجنائز، قبل أن تكمل الثلاثين من عمرها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner