Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تامر عاشور يعود لخطيبته ملكة جمال الكون

تامر عاشور يعود لخطيبته ملكة جمال الكون
أرشيفية

خبرني - كشف مصدر مقرب من الفنان المصري تامر عاشور، صحة أنباء عودته إلى خطيبته ملكة جمال الكون لعام 2019، دارين حلمي.

وأفادت مصادر، أن المياه عادت إلى مجاريها بين تامر ودارين منذ أسبوع تقريبا، وقررا العودة لبعضهما ولكن دون إعلان الأمر عبر وسائل الإعلام.

وضجت وسائل الإعلام منذ الثلاثاء، بخبر عودة دارين لتامر، بعدما وضعت الأولى "دبلة وقلبا وعين الحسود" على حسابها، كما أعادت متابعة حساب عاشور بعد أن كانت قد حذفته وقت فسخ الخطوبة.

وبدت مسألة عودة دارين لتامر واضحة تماما للجمهور، بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي، علقت عليها قائلة: "مبقتش عايز ناس خلاص جالي اللي بيهم كلهم"، وكتب إحدى المتابعات تعليقا لها تقول فيه: "يا بختك يا عم تامر"، فردت عليه: "طبعا يا بخته، احسدي بقى".

وكان تامر عاشور قد أعلن في تشرين الثاني الماضي انفصاله عن دارين، عبر حسابه على "تويتر"، حيث كتب: "الحمدلله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق".

بينما سبق وأن دافعت دارين حلمي عن تامر بعد انفصالهما، مؤكدة أنه ليس شخصا "نكديا" حسب ما يظن الجمهور عنه واصفة إياه بأنه "حتة سكرة".

وقالت متابعة في تعليقها: "أحسن حاجة إنك سبتي تامر إنسان نكدي إنتي عسل وقمر"، لترد عليها دارين حلمي بالقول: "لأ خالص مش نكدي ده حتة سكرة دي أسباب غير كده ربنا يوفقه".

ويعيش الفنان المصري تامر عاشور خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني، حيث تعاقد على مجموعة من الحفلات الغنائية، في مصر وبعض الدول العربية.

Khaberni Banner Khaberni Banner