Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تامر حسني : بعمل أهم أفلام حياتي

تامر حسني : بعمل أهم أفلام حياتي

خبرني - أعرب النجم تامر حسنى، عن قلقه بشأن فيلمه الجديد “مش أنا” الذي يتم تصويره حالياً، هو واحدا من أهم أفلام حياته، متمنيا أن ينال إعجاب الجماهير.

وقام حسنى، بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، معلقاً: “رجعنا من 3 أيام نصور باقي فيلم (مش أنا)، أنا حاسس أني بعمل أهم أفلام حياتي.. إن شاء الله يعجبكم”.

ومن جهتها، أكدت مخرجة العمل سارة فيق، على تبقي حوالي عدة أيام وينتهي تامر حسنى من مشاهد الفيلم ويدخل مراحل المونتاج استعداداً لطرحه قريباً في السينمات بعد قرار فتحها بنسبة 25% مع أخذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

كما يلفت إلى، أن الفيلم توقف خلال الأشهر الماضية بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضي وانتشار فيروس كورونا.

وفي السياق ذاته، تدور أحداث فيلم “مش أنا”، عن حالة نفسية ما تصيب “حسن”، الذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته”.

والجدير بالذكر،يعد فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودي فايز المالكي يشارك في أحداثه بظهور خاص، ويشارك في بطولته الفنانة حلا شيحة، بعد غياب 13 عاماً منذ آخر أفلامها “كامل الأوصاف” الذي قدمته مع الراحل عامر منيب، ويشارك أيضًا، وماجد الكدواني وسوسن بدر، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

Khaberni Banner
Khaberni Banner