Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تاريخ مواجهات الأندية السعودية والأردنية

تاريخ مواجهات الأندية السعودية والأردنية

خبرني  - يترقب متابع كرة القدم العربية المواجه التي ستجمع بين الشباب السعودي وشباب الأردن في ذهاب دور ثمن نهائي بكأس ملك محمد السادس لأندية الأبطال المقررة في الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

الشباب نجح في إقصاء شبيبة الساورة الجزائري  بخماسية مقابل هدفين في دور 32 ليحجز مقعده في الثمن النهائي في حين فجر شباب الأردن مفاجئة من العيار الثقيل عندما تخطى عقبة حامل اللقب العربي ، النجم الساحلي ، بمجموع اللقائين 3/1.

وسيُقام لقاء الذهاب بين الشباب وشباب الأردن في الرياض يوم 28 تشرين الاول الجاري، قبل خوض  الإياب في الأردن يوم 8 تشرين الثاني القادم.

القرعة التي أجراها الاتحاد العربي لكرة القدم كان قد أوقع الشباب السعودي وشباب الأردن وجها لوجه لتُعيد للاذهان مواجهات الأندية السعودية بنظيرتها الأردنية والتي شهدت تفوق كاسح للأول باستحقاقات مختلفة.

الوحدات والفيصلي الأردنيان أكثر الأندية واجهت نظيرتها السعودية حيث لعب الأول 17 مباراة تلقى الخسارة 15 مرة وتعادل مرتين ولم يحقق أي انتصار بينما وقع الأخير على حضور متيميز بعد ما فاز في 4 لقاءات وتلقى الخسارة في 5 مباريات وتعادل 3 مرات بحسب يورو سبورت.

Khaberni Banner