Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

بيرس مورغان: 17 اتهاما كاذبا من ميغان للعائلة الملكية

بيرس مورغان: 17 اتهاما كاذبا من ميغان للعائلة الملكية

خبرني - واصل الصحفي ومقدم البرامج التلفزيوني البريطاني بيرس مورغان، حملته ضد ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، واصفًا إياها بالكاذبة، بعد اطلاقها اتهامات عديدة ضد العائلة الملكية، خلال مقابلة هي وزوجها مع أوبرا وينفري. وفي مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز” أمس الإثنين، أكد مورغان موقفه من مزاعم ميغان المتفجرة، مشيرًا إلى أنه ما زال لا يصدق 17 من الادعاءات التي اطلقتها، خلال المقابلة التلفزيونية التي عُرضت في بريطانيا والولايات المتحدة، الشهر الماضي.

وأشار مورغان، أن ميغان قدمت وهي والأمير هاري 17 ادعاءً مختلفًا، خلال مقابلتهما مع أوبرا، والتي ثبُت الآن، أنها “غير صحيحة، ومبالغ فيها، وغير مثبتة”. واستقال مورغان من منصبه كمقدم في برنامج “صباح الخير بريطانيا” (Good Morning Britain) على قناة ITV البريطانية، بعد رد فعل عنيف بشأن التعليقات التي أدلى بها حول ميغان، بعد بث المقابلة مع أوبرا.

وقال مورغان لفوكس نيوز: “ما زلت لا أصدق ما يقولانه وعلى وجه الخصوص، لا أصدق ما تقوله ميغان ماركل.. لقد ثبُت الآن، أن سبعة عشر ادعاءً مختلفًا من قبل الزوجين غير صحيح تمامًا، ومبالغ فيها بشكل كبير، أو غير قابل للإثبات”. وأضاف: “تحدثت ميغان عن شخصين من الأسرة الملكية، وقالت إنهما رفضا مساعدتها، لكنها لم تسميهما.. وإذا قامت ميغان بتسمية هذين الشخصين، فيمكن للجمهور بعد ذلك مساءلتهما واستجوابهما.. قالت ميغان إنه هذين الشخصين قاسيين، لكنها لا تريد تسميتهما، وذلك لحماية العائلة المالكة.. وإذا كان هذا صحيحًا، دعونا نحصل على أسمائهما، حتى نذهب إليهما ونسألهما إذا كان هذا صحيحًا”.

وأوضح مورغان، أن قصة ميغان عن لون بشرة طفلها قبل ولادته غير صحيحة أيضًا، لاقتًا إلى أن آرتشي ابن هاري وميغان لن يصبح أميرًا أبدًا، حتى يصبح ولي العهد الأمير تشارلز والد هاري، ملكًا عند وفاة الملكة. وقال مورغان: “وهذا سيحدث بغض النظر عن لون بشرة والدة آرتشي أو آرتشي نفسه.. هذا ثابت، لقد كانت هذه الحال منذ اكثر من 100 عام.. لذا، فإن محاولة ميغان فبركة قصة تقول، إن قرار عدم أعطاء آرتشي لقب الأمير، كان بناءً على لون بشرته، هو كذبة أخرى.”

Khaberni Banner